الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الإثنين.. الدكتور حسن عماد مكاوي ضيف "نجوم على لايف"

الرئيس نيوز

يستضيف برنامج "نجوم علي لايف" الأستاذ الدكتور حسن عماد مكاوي، عميد كلية الإعلام الأسبق، وذلك غدًا الاثنين في تمام الساعة ٦ مساء على شاشة قناة "نايل لايف".

يدور الحوار حول مشواره وبداياته وإنجازاته في مجال تخصصه، وأهم مؤلفاته، والجوائز التي نالها في أثناء مشواره تقديرًا لعطاءه العلمي وتاريخيه الأكاديمي، باعتباره أحد أهم النجوم والقامات العلمية في عالم الصحافة والإعلام.

كما يتناول اللقاء الحديث عن المناصب المرموقة، التي تقلدها في كل محطة من محطات حياته، وكيف أصبح له بصمة علمية في عالم الصحافة والإعلام بأفكاره العلمية المؤثرة.

برنامج "نجوم على لايف" إعداد ولاء شعراوي، تقديم أحمد علاء الدين، إخراج شريف عبد الهادي، ويعرض على شاشة قناة "نايل لايف" الإثنين في تمام السادسة مساء.

يذكر أن الدكتور حسن عماد مكاوي، أحد أهم قامات مجال الصحافة، وصاحب بصمة علمية فريدة في مجال تخصصه، وتولى العديد من المناصب الهامة، أبرزها، رئيسًا لقسم الإذاعة والتليفزيون، وكيلا بكلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب، مقررا للجنة الصحافة بالمجلس الأعلى للثقافة، عميدا لكلية الإعلام، وكيلا للمجلس الاهلي للصحافة، واستاذا مترغ بأكاديمة الدفاع الوطني وكلية الشرطة.

كما حصد العديد من الجوائز، فنال جائزة التميز في العلوم الاجتماعية جامعة القاهرة، جائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية، درع اتحاد الكتاب المصري، درع التميز جامعة الدول العربية، وتكريم من مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة.