السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| مسن يلقي طفلا عمره أيام في القمامة بالغربية.. ما القصة؟

الرئيس نيوز

تباشر جهات التحقيق بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، التحقيقات في واقعة العثور على رضيع ملقى داخل أحد أكوام القمامة في شارع بمدينة المحلة الكبرى.

ودلت التحريات الأولية على  قيام مسن يشتبه في عمله طبيبًا بإلقاء أحد أكياس القمامة وبه الرضيع خلال قيادته إحدى السيارات بمنطقة البهلوان التابعة لقسم شرطة ثالث المحلة الكبرى، وتمكن فريق البحث من كشف غموض الواقعة وضبط المسن ووالدة الرضيع.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بعثور عدد من الأهالي على رضيع داخل احد أكوام القمامة بمنطقة البهلوان التابعة لدائرة قسم شرطة ثالث المحلة الكبرى.

وأمام ذلك انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى الي محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على رضيع لا يتعدى عمره أيام ملفوفًا داخل أحد أكياس القمامة وعلى قيد الحياة.

وقرر مدير مباحث الغربية، تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة ضم ضباط قسم ثالث المحلة الكبرى وسؤال شهود العيان وتتبع كاميرات المراقبة، تمكن فريق البحث من الوصول إلى هوية المسن الذي قام بإلقاء الرضيع في احد أكياس القمامة كما تم ضبط والدة الرضيع التي انهارت أمام فريق البحث وأكدت عدم معرفتها بكون رضيعها على قيد الحياة.

وبمواجهة المسن بما أسفرت عنه التحريات، أنكر ما نسب اليه من اتهامات وأنه كان يرمي أحد أكياس القمامة الخاصة به في موقع العثور على الرضيع.

وأمام ذلك قررت جهات التحقيق، إخطار مديرية الصحة بالواقعة والطبيب الذي قام بإجراء الولادة لأم الرضيع الذي تم العثور عليه بالقمامة وإغلاق عيادته من قبل إدارة العلاج الحر وإيداع الرضيع إحدى دور الرعاية الاجتماعية للاعتناء به.