السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الفنان سامح يسري والإعلامية سمر يسري| ما صلة القربة بينهما؟

الفنان سامح يسري
الفنان سامح يسري والإعلامية سمر يسري

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن صلة القرابة بين الفنان سامح يسري والإعلامية سمر يسري، بعد أن انتشرت العديد من الصور التي تجمعهما في حفل زفاف ابنة الأول، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

الفنان سامح يسري والإعلامية سمر يسري

وتُعد الإعلامية سمر يسري، هي الشقيقة الصغرى للمطرب سامح يسري، والذي تحدث عن شقيقته قائلًا: "هي ابنتي وأختي وقلبي، وهي أطيب قلب، وظهرت معها في أول برنامج قدمته اسمه (مين فينا)، ولكنها الآن تقدم برامج "Hard Talk"، وتضغط على ضيوفها بطريقة معينة، وأنا ليس لدي هذه المشاكل، والقنوات الكبرى لا تدار باستضافة الأشقاء".

سامح يسري وسمر يسري
سامح يسري وسمر يسري

سامح يسري يحتفل بزفاف ابنته

واحتفل الفنان سامح يسرى، بزفاف ابنته ليلى على شاب من خارج الوسط الفني يدعى مهند، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم والمسؤولين، أبرزهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، طارق علام وبوسي شلبي.

وأحيا الفنان مصطفى قمر وعصام كاريكا حفل الزفاف، وقدما مجموعة من أشهر أغانيهم وسط رقص وفرحة العروسين والحضور، كما شاركهم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، الذي غنى أغنية أمورتي الحلوة للمطربة صباح.

وظهرت ليلى ابنة سامح يسري، وهي ترقص مع والدها على أغنية أنت سندي كما رقصت مع زوجها في مشاهد وأجواء رومانسية، حيث ظهرت نجله الفنان سامح يسري وهي ترتدي فستان مصنوع من الدانتيل وزينته بطرحة من الشيفون.

الفنان سامح يسري والإعلامية سمر يسري
الفنان سامح يسري والإعلامية سمر يسري

من هو سامح يسري؟

يشار إلى أن سامح يسري ممثل ومطرب المصري، وُلد في مدينة الإسكندرية، ولكنه نشأ في بورسعيد، حيث بدأ حياته المهنية في مجال الرياضة، قبل أن ينتقل ليدرس في كلية الآثار بجامعة الإسكندرية، وقد طرح العديد من الألبومات الغنائية الناجحة.

واكتشفه الملحن السكندري حمد رؤوف، واتجه إلى القاهرة، وأصدر مجموعة ألبومات، منها «طاير» عام 1995 و«الحكاية» عام 1967، وشارك أيضًا، كممثل في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، حيث كان له دور بارز في فيلم "إخناتون في مراكش"، وعمل في مسلسلات ومسرحيات منها سهرة «صاحبة العصمة» ومسرحية «شقاوة».