الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

معلومات لا تعرفها عن عامر الصباح زوج الفنانة صابرين الجديد

الفنانة صابرين وزوجها
الفنانة صابرين وزوجها عامر الصباح

تصدر اسم الفنانة صابرين الترند الساعات الماضية بعد إعلان خبر زواجها من المنتج والموزع اللبناني عامر الصباح وذلك بعد ظهورهما معا في فرح ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

الفنانة صابرين وزوجها عامر الصباح

معلومات لا تعرفها عن الزوج الثالث للفنانة صابرين

  • يحمل عامر الصباح الجنسية اللبنانية ويعيش في دولة الإمارات.
  • مالك شركة«صباح بيكتشيرز».
  • أنتجت شركته أعمالا فنية ضخمة أبرزها مسلسل عطر الروح.
  •  أنتج بعض الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة صابرين وجمعتهما علاقة صداقة قوية، ومنها فيلم «أنا والعذاب وهواك».
  • تزوج الفنانة صابرين من 6 أشهر وظهر معها بالحفلات الأخيرة.

قصة حب منذ 30 عامًا

حكت صابرين أن هناك قصة حب جمعتها بالمنتج عامر الصباح منذ 30 عاما حيث قالت إنها تعرفه على المستوى الشخصي فهو من أكبر موزعي الأفلام السينمائية في الوطن العربي، كما أنني قدمت فيلم من إنتاجه بعنوان "أنا والعذاب وهواك" بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وكذلك فيلم "لست قاتلا" بطولة الراحل فريد شوقي.

وكشفت صابرين: "منذ ذلك الوقت كان هناك إعجاب متبادل بيننا أصبح بعدها حبًا، لكن الأمر لم يكتمل خاصة أن كلًا منا تزوج بآخر، ومرت سنوات طويلة ولم يكن بيننا أي اتصال، فأصبح لكل منا حياته".

الفنانة صابرين وزوجها عامر الصباح

مكالمة تليفونية أشعلت الحب من جديد

وبعد اعلان طلاقي فوجئت بمكالمة تليفونية منه، وسأل عن حقيقة الأمر، وأكدت له الخبر وأنني انفصلت منذ أشهر طويلة لكن لم أخبر أحدا، فطلب مني وقتها الزواج، ولم يتردد في ذلك حيث إن تلك المكالمة قد أحييت قصة الحب القديمة مرة أخرى، وبعدها تم الارتباط الرسمي بيننا بعد موافقة الأسرتين.

زيجات الفنانة صابرين

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين ارتبطت في بداية مشوارها الفني بالمطرب محمد فؤاد، بعد ظهورها معه في كليب أغنية «اسألي من قلبك» وأعلنا بعدها خطبتهما لكن لم يكتمل المشوار وانفصلا بعدها. 

خطوبة محمد فؤاد والفنانة صابرين

ثم تزوجت صابرين للمرة الأولى، من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها نور، وانفصل الثنائي بعد اعتزال صابرين وارتدائها الحجاب. ثم تزوجت صابرين للمرة الثانية ولمدة 20 عاما من رجل الأعمال طارق صادق جلال، وأنجبا ثلاثة أبناء، وهم «يوسف وعلي وعمر».

للمزيد اقرأ:

الفنانة صابرين: رفضوني في التليفزيون عشان حواجبي