الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب: الأهلي كسب أفريقيا خلاص.. عايز الناس تروح الاستاد وتنبسط

الرئيس نيوز

هنأ الإعلامي عمرو أديب؛ النادي الأهلي بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة والقدم والذي أقيم مساء اليوم على ملعب ستاد رادس.

وقال نافع في مقابلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الأهلي كسب بطولة أفريقيا انا مش مستني الماتش الجاي؛ الأهلي كسب ياجماعة؛ النتيجة اللي حصلت في الماتش الأول في رادس خلاص الأهلي خد البطولة".

وأضاف: "أنا عايز الناس تروح الاستاد الأسبوع الجاي يحتفلوا ويسلموا الكأس وينبسطوا؛ أنا بهني النادي الأهلي من دلوقت؛ الأهلي بطل افريقيا المرة الـ 12 والا 13 ولا 14 الأهلي كسب خلاص".

وتابع: "محدش يحاول يقنعني ويقولي استني لما نشوف الماتش الجاي لا مفيش مقاطعة؛ أنا بقول لحضراتكم الأهلي خد البطولة وكل سنة وحضراتكم طيبين وتروحوا وتنبسطوا في الاستاد وترقصوا وتغنوا والماتش خلص والترجي خلص وألف مبروك للأهلي".

وحسم التعادل السلبي مواجهة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب "حمادي العقربي" برادس.

وشهد الشوط الثاني ظهور الأهلي بمستوى أعلى فنيًا عن أداء النصف الأول من المباراة، وكاد أن يسجل الهدف الأول في مرمى مميش حارس الترجي، من خلال انطلاقات حسين الشحات ووسام أبو علي، وتمريرات إمام عاشور الحاسمة.

ويستضيف الأهلي فريق الترجي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير للمارد الأحمر، من أجل حصد النجمة الـ 12 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، الموافق 25 مايو 2024 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة و6 بتوقيت تونس.