السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالفيديو| حفل زفاف ريم سامي على رجل أعمال بمشاركة الهضبة عمرو دياب

حفل زفاف ريم سامي
حفل زفاف ريم سامي

يتصدر حفل زفاف ريم سامي على محمد المغازي رجل الأعمال، محركات البحث العملاقة "جوجل"، خاصة بعد أن احتفلت شقيقة المخرج محمد سامي بحفل زفافها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.

حفل زفاف ريم سامي

وبإطلالتها الراقية، خطفت الفنانة ريم سامي، الأنظار في حفل الزفاف، حيث ظهرت في بداية الحفل وهي تقف بين شقيقها المخرج محمد سامي ووالدها قبل الدخول إلى قاعة الزفاف وتتبادل الحديث والضحكات مع شقيقتها، قبل أن يقبلها على خدها وتنادي على والدها؛ ليقوم بنفس الشيء في لقطة طريفة.

فستان اخت المخرج محمد سامي

وبتصميم بسيط خال من التطريزات، تألقت ريم سامي بفستان فاخر من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، في حفل زفافها، حيث اعتمدت على قصة طويلة ومجسمة ومفتوحة من الظهر على شكل v كبيرة، وأضافت له قفازات شفافة أنيقة، وبعض الإكسسوار ومن الناحية الجمالية.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، أبرزهم الفنان عمرو دياب، الذي شارك بعدد من الأغاني كان من بينها "ده لو اتساب، والحظ بعينه ووياك، والكملة الحلوة ويتعلموا وهاتدلع"، وظهرت ريم سامي وهي ترقص معه على أغنية ده لو اتساب وتتفاعل بسعادة مع الأغنية.

حفل زفاف ريم سامي
حفل زفاف ريم سامي
ريم سامي اخت المخرج محمد سامي
ريم سامي اخت المخرج محمد سامي
عمرو دياب في حفل ريم سامي
عمرو دياب في حفل ريم سامي
عمرو دياب واحمد السقا ومها الصغير
عمرو دياب واحمد السقا ومها الصغير
ريم سامي وزوجها رجل الأعمال والراقصة دينا

أحمد السقا يرقص في فرح ريم سامي

كما ظهر الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير وهما يرقصان معًا ومع ريم سامي خلال غناء عمرو دياب وتفاعل الحاضرين معهم، كما ظهرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد وهي تتفاعل مع عمرو دياب وترقص معه على نغمات أغنية يا قمر.

وحضر أيضًا الفنان "ياسر جلال، نبيلة عبيد، الهام شاهين، روجينا، أحمد فهيم، بشري، منة فضالي، دينا، سهير شلبي، مفيدة شيحة، أحمد عصام، المنتج أحمد السبكي، المخرج مجدي ابو عميرة، محمد محمود عبد العزيز، بسمة بوسيل، عصام السقا وبيتر ميمي وعبد الرحيم كمال".

تامر حسني يعني في الحفل

وفي الوقت نفسه، ظهر الفنان تامر حسني، وهو يغني في حفل الزفاف بعض من أغانيه من بينها "يا أنا يا مفيش، وأنا ولا عارف، وعيش بشوقك، وضحكتها مابتهزرش، ورسمي فهمي نظمي واختتم الحفل بأغنية قدها".

وأحيت الفنانة دينا، الحفل بوصلة من الرقص الشرقي، حيث ظهرت ببدلة خضراء اللون مع العروسين على المسرح وتفاعل الثنائي معها، وحرص العروسين ريم سامي ومحمد المغازي على التقاط عدد كبير من الصور مع الحضور في حفل الزفاف والتفاعل معهم بالرقص والغناء.

من هي ريم سامي؟

يشار إلى أن ريم سامي، هي ممثلة مصرية شابة، بدأت مسيرتها الفنية عام 2018، حيث شاركت في مسلسل للحب فرصة أخيرة ثم توالت أعمالها مثل ولد الغلابة ونسل الأغراب، كما ظهرت في مسلسل البرنس، حيث قامت بدور أخت الفنان محمد رمضان.
الجدير بالذكر أنه قبل شهر وفي أجواء عائلية، كانت قد احتفلت ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي، وذلك بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء بمنزل والدها، وبعض المقربين من نجوم الفن والشخصيات العام.