الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

أبو عبيدة يوجه رسالة لعائلات الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة

أرشيفية - تظاهرات
أرشيفية - تظاهرات لعائلات الأسرى الإسرائيليين

وجه أبو عبيدة، الناطق الرسمي باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، رسالة إلى عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة في قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة في كلمة متلفزة أذيعت مساء اليوم: "إن متلازمة الفشل والتخبط لقيادة العدو السياسية والعسكرية وأكذوبة ما يسمى بالضغط العسكري لتحرير الأسرى والمحتجزين هو وصفة لتسريع ذهاب أسرى العدو إلى المجهول وأننا نعلن باستمرار وبكل وضوح بالأسماء والصور عن بعض      حالات القتل والموت لأسرى العدو بسبب عدوان جيشهم وتعنت حكومتهم ورئيسها الفاسد".

وأضاف: "نقول ذلك لوضع عائلات وجمهور العدو عند الحقائق الدامغة مقابل كذب وتضليل حكومتهم وعندما تتكشف حقائق أخرى بخصوص الأسرى لاحقًا فعليهم فيها أن يحصوا عدد المرات التي حذرنا فيها وأنذرنا بمصير أبنائهم، ففضيحة نتنياهو وتضحيته وحكومته بأسراهم لمصالحهم السياسية ولتجريب حظهم في معركة خاسرة".

وتابع: "نتوجه بالتحية لمجاهدي شعبنا الأبطال في الضفة المحتلة الذي لا يكلون في ملاحقة جنود العدو وقطعان مغتصبيه دفاعًا عن أهلهم ومقدساتهم وشعبهم ونحيي مقاتلين أمتنا الذين وقفوا في الجانب المشرق من التاريخ، وهنا نجدد مباركتنا للضربات المتواصلة لإخواننا في المقاومة الإسلامية في لبنان على جبهة العدو الشمالية".

وواصل: "نبارك عمليات أنصار الله في اليمن العزيز وإعلانهم عن مرحلة جديدة من المواجهة للعدو والإسناد لغزة رغم التهديدات والتحالفات العوراء الظالمة والتحية لإخواننا في المقاومة العراقية الذين يصرون على إسناد غزة بكل ما يستطيعون ونوجه التحية للأحرار المنتفضين في وجه ظلم الاحتلال وإجرامه والمتضامنين مع شعبنا وقضيتنا العادلة من كل جنسيات وأعراق العالم".