السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وفاة جوان الخطيبي

وفاة جوان الخطيبي| لماذا تسبب التيك توكر السوداني في إثارة الجدل؟

وفاة جوان الخطيبي
وفاة جوان الخطيبي

وفاة جوان الخطيبي.. يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة التيك توكر السوداني جوان الخطيبي و"لماذا تسببت وفاته في إثارة الجدل؟"، وذلك بعدما رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء.

وفاة جوان الخطيبي

وكان قد تعرض التيك توكر السوداني محمد الخطيبي الشهير بـ«جوان»، لأزمة قلبية مفاجئة خلال تواجده في القاهرة، ونقل على إثرها إلى مستشفى الهرم، ولكن سرعان ما توفي.

وفاة جوان الخطيبي
وفاة جوان الخطيبي

وظهر اليوتيوبر والتيك توكر السوداني جوان الخطيبي، في آخر مقطع فيديو له على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، وقد بدت عليه علامات التعب والإرهاق الشديدين، ما أثار قلق متابعيه، حتى أُعلن خبر وفاته خلال الساعات القليلة الماضية.

تفاصيل وفاة جوان الخطيبي

الظهور الأخير للتيك توكر السوداني كان مع صديقته المقربة أميرة الجنوبية يتحدث عن تعبه من المرض وفقدان الأهل، كما تطرق للحديث عن حالته النفسية السيئة التي تسبب في حزن قلبه بشكل مؤكد لفقده إحساس اللمة والأهل والعائلة بشكل طبيعي مثل الآخرين.

التيك توكر جوان الخطيبي
التيك توكر جوان الخطيبي

فيديو التيك توكر جوان الخطيبي المثير للجدل

وقبل وفاة جوان الخطيبي، أثير الجدل بين جمهوره خاصة السوداني، وذلك بعد ظهوره بمكياج ووضع باروكة رأس بشعر طويل والتحدث مثل الفتيات، فيما ظهرت صور لـ«جوان الخطيبي» وهو يرتدي بدلة وملابس رجال، في وقت آخر، الأمر الذي أثار غضب البعض، حيث تساءل العديد من متابعيه "هل أجرى عملية تحول جنسية أم كانت له ميول للتحول للجنس الآخر؟"، ولكن حتى وفاته لم يتم التأكد من إجراء عملية تحول أم لا.

وفاة جوان الخطيبي
وفاة جوان الخطيبي

وحظي جوان الخطيب، المعروف أيضًا باسم محمد الخطيب، بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً تيك توك؛ لمقاطعه الكوميدية المميزة وتفاعله مع جمهوره، حيث تحولت صفحات متابعيه إلى دفتر عزاء ينعون خلالها الفقيد الشاب.

من هو جوان الخطيبي؟

  • هو محمد إسماعيل عبد المولى محمد والشهير بـ«جوان الخطيب».
  • شاب سوداني اشتهر بعمل فيديوهات مثيرة للجدل على التيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • كان يظهر عبر فيديوهاته عبر صفحته الشخصية بملابس وماكياج سيدات، مما أثار الجدل حوله.
  • كما كان يظهر خلال فيديوهاته في شكل فتاة وواضعًا باروكة الرأس، ويتحدث بطريقة مثل الفتيات.

اقرأ ايضا:

إخلاء سبيل سوزى الأردنية والنيابة العامة تستأنف

حبس "كروان مشاكل" شهرين

التيك توكر نويل روبينسون: "المصريون دمهم خفيف"