السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حسام حسن: مفيش لاعب مصري يستحق الانضمام للمنتخب الوطني

حسام حسن
حسام حسن

اجتمع أمس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع مجموعة من الصحفيين في جلسة ودية غير مصورة وأدلى حسام بتصريحات مفاجئة حول رؤيته لما يجري على الساحة الكروية المصرية، واستعدادات الفراعنة لفترة التوقف الدولية المقبلة.

حسام حسن

تصريحات حسام حسن

هاجم المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم حسام حسن مسابقة الدوري المصري وان، الغائها ليس حلا، مضيفًا أن لا يوجد لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر، والمستوى الفنى للدورى غير مرضٍ بسبب ضعف الأداء، وأن مستوى اللاعبين ليس الأفضل في ظل وجود العديد من الإصابات الفترة دي، إضافة إلى وجود معاناة في ملف الاحتراف.

أول تعليق من حسام حسن على التصريحات 

كشف سيف زاهر أنه تواصل مع حسام وإبراهيم حسن،وسألهم عن التصريحات المنسوبة له،مؤكدا أن حسام قال له: ان معظم التصريحات تم تفسيرها خطأ، طب ازاى اقول ان مفيش لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر، طب انا هلعب بمين يعنى لو قلت كدا.
لما اقول فى لاعبين تفتقد لتكتيك اللعب غير لما أقول ان مفيش لاعب مصري بيعرف يلعب، ولا يوجد لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر، كنت أقصد من كلامي اني عاوز لاعبى الدورى المصرى يدوسوا على نفسهم، علشان يخرجوا مستويات أفضل.

منتخب مصر ومونديال كأس العالم 2026

أكد حسام في الجلسة الودية:"حتى الآن لم نتأهل لـ كأس العالم 2026 كما يُردد البعض، ومازال المشوار طويلا وصعبا".

وأردف: "المنافسة صعبة ومازال أمامنا مواجهات مثل بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين المقبلتين".

معسكر منتخب مصر القادم

تابع: "أعاني من عدم الحصول على فترة كافية لتدريب لاعبي المنتخب، بسبب ارتباطهم بمباريات محلية وإفريقية".

وأشار حسام  إلى أن المنتخب حقق استفادة كبيرة من الفترة الماضية والدورة الودية التي خاضها في العاصمة الإدارية، لافتا إلى أن الفريق نجح في تلافي العديد من السلبيات التي واجهها.

حسام حسن

للمزيد اقرأ:

شاهد.. تامر أمين ينتقد تصريحات حسام حسن: "غير موفقة"