الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد قرار ضبطه وإحضاره.. عصام صاصا مهدد بسداد 250 ألف دولار شرط جزائي (مستند)

الرئيس نيوز

بعدما أصدرت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة، قرارا بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد كشف تقرير الطب الشرعي، ثبوت تعاطيه المواد المخدرة وفق تحليل الدم الذي أجراه، على خلفية اتهامه بواقعة دهس شخص أعلى الطريق الدائري، الثلاثاء الماضي، فوجئ الجميع بعدم تواجد عصام صاصا في مصر، وتوجهه إلى دبي، فور قرار إخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنية. 

كشف مصدر مقرب من مطرب المهرجانات عصام صاصا، إنه لم يسافر إلى دبي هربا من الأزمة، مؤكدين أنه كان قد تعاقد على عدة حفلات في دبي منذ أسابيع، وهناك عقود ملزمة يجب أن يتم تنفيذها.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز"، إن "عصام صاصا"، يتواصل مع أسرة الشاب المتوفي لحل الأزمة معهم بصورة وديه، مشيرا إنه كان يحاول إلغاء الحفلة وعدم السفر إلى الإمارات حتى تنتهي الأزمة، ولكنه اصطدم بالعقد الذي يحتوي على شرط جزائي قيمته 250 ألف دولار.

وأردف أن الشركة المنظمة للحفلة، رفضت اعتذار "صاصا" لأنه لا يوجد ما يمنع سفره، ولا يوجد حكم قضائي ضده، ولذلك تمسكوا بقرار إقامة الحفلة في موعدها، أو الحصول على قيمة الشرط الجزائي.

وأكد المصدر، أن عصام صاصا سيعود إلى مصر فور الانتهاء من التزاماته الفنية في دبي، خاصة أن هناك تفهمات بينه وبين أسرة الشاب المتوفي، للتصالح وحل الأزمة بصورة ودية.

فيما أكدت مصادر أمنية، أنه تم وضع عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير ضمن قوائم ترقب الوصول في المطار، وذلك بعد صدور أمر من النيابة العامة بضبطه وإحضاره في قضية حادث دهس شخص على الطريق الدائري.

عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول

وفور خروج "صاصا" كتب عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "الحمد لله على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض، ربنا يرحم الراجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري، بس ربنا شاهد على اللي حصل ومحدش هيحس باللي أنا شوفته وعيشته الساعات اللي فات".

وتابع عصام صاصا: "ربنا يصبر أهله ويرحمه وشكرا لكل اخواتي اللي سألوا عليا وشكرا لكل الناس اللي دافعت عن عصام وعارفة إن عصام عمره ما يأذي حد بس ده قضاء ربنا".

وأضاف صاصا: "أنا طبعا ليا حق الرد بس أنا فعلا تعبان جدا واللي أنا فيه مش سهل، ياريت تقدروا ده ولما أحس إني بقيت أحسن شوية، هوضح كل حاجة".

الجدير بالذكر أن مطرب المهرجانات عصام صاصا كان قد دهس شابا أربعينيا على الطريق الدائري مما أدى لوفاته، وذلك فجر الثلاثاء الماضي، وكانت النيابة قد أخلت سبيله بكفالة 30 ألف جنية، على ذمة القضية، وذلك لحين ظهور نتيجة تحليل تعاطي المخدرات الذي أجراه.