الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

100 ألف دولار.. تركي آل الشيخ يعلن عن مسابقة توقع نزال Ringo fire

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف تركي آل الشيخ عن مسابقة جديدة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "إنستجرام" وعلق قائلًأ: "جائزة قيمتها 375 ألف ريال بما يساوي 100 ألف دولارلمن يتوقع الفائز بالنزال الأسطوري بين تايسون فيوري، Oleksandr Usyk.

 تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

مسابقة تركي آل الشيخ

جاءت تفاصيل مسابقة تركي ال الشيخ على النحو التالي للتوقع نتيجة مباراة الملاكمة بين تايسون فيوري وأوليكساندر أوزيك الجائزة الثانية تبلغ 50 ألف دولار والجائزة الثالثة 25 ألف دولار والجائزة الثالثة 15 ألف دولار والجائزة الرابعة 10 آلاف دولار.

 تركي آل الشيخ
مسابقة تركي آل الشيخ

وأعلن المستشار  تركي آل الشيخ  مؤخرًا عن العديد من المسابقات التي تتعلق بمباراة "معركة الأشرس" وكانت الجائزة "سيارة فاخرة" لمن يتوقع نتيجة معركة الاشرس التي أقيمت بين الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك والملاكم الفرنسي فرانسيس زافيير نجانو وسط حضور لعدد من أشهر الرياضيين منهم الملاكم العالمي مايك تايسون.

تركي آل الشيخ

موعد النزال الأسطوري بين تايسون فيوري، Oleksandr Usyk

يعد هذا النزال من أكبر معارك الملاكمة في تاريخ بطولة الوزن الثقيل بدون منازع والتي سيكون بها أكثر من أربعة أحزمة على الخط لأول مرة، وأول قتال على هذا اللقب منذ 25 سنة، سيكون بها اسطورتين للملاكمة من الوزن الثقيل تايسون فيوري وOleksandr Usyk،ومن المقرر اقامة هذا النزال يوم السبت 18 مايو 2024.

تركي  آل الشيخ يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته

كتب رئيس  الهيئة العامة للترفيه  بالمملكة العربية السعودية على صفحته الرسمية فيسبوك: خالص عزائي لأخي الفنان الكبير كريم عبدالعزيز في وفاة والدته رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وتغمدها بواسع رحمته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

للمزيد اقرأ:

تركي آل الشيخ يرد على اتهامه بالتدخل لخسارة الزمالك وسر احتفاله بفوز الأهلي

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة في نهائي كأس مصر.. ويتوقع الفائز بالمباراة