الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تغيير موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز

والدة كريم عبد العزيز
والدة كريم عبد العزيز

أعلن المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز في بيان أمس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وفاة والدته تضمن البيان: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالي السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز.

والدة الفنان كريم عبد العزيز

موعد جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز

وستشيع الجنازة اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024 من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر.

موعد ومكان عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز

كان من المقرر أن يقام العزاء غدًا الجمعة لكن أسرة الفنان كريم عبد العزيز قررت تعديل ميعاد العزاء ليصبح اليوم الخميس 9 مايو 2024  في مسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق.

والدة الفنان كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز يمنع التصوير في جنازة وعزاء والدته

طالبت أسرة الفنان كريم عبدالعزيز، بمنع التصوير في جنازة وعزاء والدته حفاظًا على حرمة الميت، وقالت أسرة الفنان كريم عبدالعزيز:" نهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموتى وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء".

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

يذكر أن مسلسل الحشاشين كان آخر أعماله الذي عرض في رمضان الماضي، ودارت الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

أبرز تصريحات كريم عبدالعزيز عن والدته السيدة سهير عبد العزيز

الوالد والوالدة انفصلوا وأنا عندي 4 سنين وكان الطلاق محترم جدا، الأب كان دايما متابع المدارس والمستشفيات وغيره، كان مضايقني إن بابا ساب البيت، أي طفل يتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيًا وذهنيًا، لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن كل ما يكون الطلاق باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء، استوعبت فكرة انفصال والدي وأنا 21 عامًا، وبعد ما كبرت اكتشفت أنه وارد الطرفين يفضلون الانفصال والطلاق حلال، وده لا يعيب أي طرف فيهم، أمي رفضت تتجوز تاني عشاني أنا وأختي، وأبويا اتجوز تاني ومرات ابويا هي أمي الثانية.

والدة الفنان كريم عبد العزيز

للمزيد اقرأ:

عاجل| وفاة والدة كريم عبد العزيز.. وتشييع الجنازة غدا