الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مجدي شطة

كم كفالة خروج مجدي شطة مطرب المهرجانات من السجن بعد ضبته بالمخدرات؟

مجدي شطة
مجدي شطة

يبحث العديد من متابعي أخبار الفن والفنانيين عن قيمة كفالة خروج مجدي شطة مطرب المهرجانات  من السجن بعد ضبته بالمخدرات، في أعقاب إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليه متلبسًا بحوزته كمية من مخدر الآيس "الشابو" بقصد التعاطي.

مجدي شطة مطرب المهرجانات
مجدي شطة مطرب المهرجانات

تفاصيل القبض على مجدي شطة مطرب المهرجانات

وبالعودة لتفاصيل الواقعة، شاهدت قوة أمنية من قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، سيارة يستقلها أحد الأشخاص، وباستيقافها لاستطلاع الحالة الأمنية والإطّلاع على هوية قائدها، أشهر السائق لهم بطاقته الشخصية ليؤكد لهم أنه مطرب المهرجانات مجدي شطة، وبمحاولة القوة الأمنية تفتيشه اعترض، مؤكدًا أنه لا يحمل معه أي ممنوعات، وأنه شخصية معروفة.

وتمسكت القوة الأمنية بموقفها، وبتفتيشه عُثر بحوزته على لفافة بداخلها مخدر«الآيس»، وبمناقشته أنكر علاقته بها، فأصطحبته القوة الأمنية إلى قسم شرطة المرج للتحقيق معه ومعرفة أسباب حيازته للمواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة.

مجدي شطة
مجدي شطة

تحقيقات النيابة

وفي تحقيقات النيابة العامة، قال مجدي شطة، إنه ليس لديه أي صلة بالمضبوطات التي حررت في محضر الشرطة، موضحا أنه كان يتفق مع الشخص الذي ضبط بحوزته مواد مخدرة، وقيل إنه تاجر مخدرات، على إحياء حفل زفاف.

وأضاف مطرب المهرجانات، أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي قابله يتاجر في المواد المخدرة، ولكن ما حدث أنه تقابل معه بناء على اتفاق سابق فيما بينهما، من أجل إحياء ليلة زفاف كونه مطربًا شعبيًا ومطلوب في ليالي الأفراح وغيرها.

كم كفالة مطرب المهرجانات مجدي شطة؟

وكانت قد قررت نيابة المرج، أمس الثلاثاء 7 مايو الجاري، إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وصرفه من القسم ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى.

وعقب قرار إخلاء سبيله بضمان مالي على ذمة اتهامه بحيازة المخدرات، قررت جهات التحقيق، استمرار حجز مطرب المهرجانات مجدي شطة لحين إنهاء إجراء المعارضات اللازمة في الأحكام القضائية الصادرة ضده في عدد من القضايا الأخرى.

وتعذر الإفراج عن مجدي شطة من قسم الشرطة، بعد أن قررت جهات التحقيق إخلاء سبيله على ذمة ضبطه بمنطقة المرج، وذلك عقب اكتشاف صدور أحكام قضائية ضده.

أحكام قضائية سابقة ضد مجدي شطه

وقال مصطفى عبد الحفيظ محامي مطرب المهرجانات مجدي شطة، في تصريحات صحفية، إن القضية المحكوم عليه بالحبس فيها عبارة عن قضية تبديد شقة سكنية استأجرها مجدي شطة في الساحل الشمالي أثناء إحياء حفل غنائي، مشيرا إلى أنه لن يخرج إلا في حالة التصالح مع المجني عليه، أما بالنسبة لقضية حيازة المخدرات فإنه تم إخلاء سبيله على ذمة القضية.

اقرأ المزيد

ما هو مخدر الأيس المضبوط مع مجدي شطة مطرب المهرجانات؟