الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مشاهدة مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 و6.. حكاية الفندق المسكون

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 و6، بعد طرح أول أربع حلقات منه عبر منصة شاهد الالكترونية، وهو مسلسل تصنيفه رعب كوميدي خفيف الظل عرض أول موسم منه وحقق نجاحا كبيرا لذلك قرر صناع العمل طرح موسم ثاني مكون من 10 حلقات فقط.

مشاهدة مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 و6

يرغب كثير من الأشخاص في مشاهدة مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 و6، لمعرفة قصة الفندق المسكون الذي يتم حرقه كل ليلة، ويرغب الطلين كراكيري وبينو في معرفة سبب حرق الفندق ومقابلة الدكتور فايز الغامري المتوفي الذي يظهر في صورة شبح، علاقة كل ذلك بجدهما الباشا الشاذلي.

مسلسل البيت بيتي 2
مسلسل البيت بيتي 2

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 و6

يعرض مسلسل البيت بتي الحلقة 5 و6 يوم الخميس المقبل 9  مايو الجاري عبر منصة شاهد الالكترونية الساعة 8 مساء، ويتم طرح حلقتين مساء كل خميس من كل أسبوع وتدور أحداثه في إطار 10 حلقات فقط اي يستمر حتى أسبوعين قادمين في عرضه.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

يلعب الفنان كريم محمود عبد العزيز إلى جانب الفنان مصطفى خاطر، دور البطولة بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فبمجرد الاعلان عن التحضير للموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي وهو يتصدر محركات الأكثر بحثا على جوجل الشهير.

قصة مسلسل البيت بيتي 2

تبدأ أحداث الحلقات السابقة من المسلسل بعد بيع كراكيري ( كريم محمود عبدالعزيز) وبينو للقصر وأخذ جزء من ماله للتصرف به كيفما يشاؤا، فيقوم كراكري بشراء سيارة وفيلا جديدة بأموالهم ولكن تضعه زوجته في مأزق عندما تطلب منه 10 مليون جنيها من أجل السفر الى تركيا لشراء ملابس.

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

وتطلب منه أن يستعين بنجل عنه الذي يقع في مأزق هو الآخر بأن الفندق الذي يعمل به لا يأتيه نزلاء ومن هنا تبأ القصة في الاشتعال عندما يعلمان أن الورث عليه لعنة وان الفندق مسكون بالجن والعفاريت بعد حرقه بالنزلاء الموجودين به.

ملخص الحلقة 4 مسلسل البيت بيتي

الحلقة الرابعة كانت مليئة بالإثارة والتشويق بداية من غلق فندق بينو بأمر من الصحة بعد تعرض نزيل للتسمم، فضلا عن دخولهم الفندق المسكون ليجدوا حفل زفاف وجدهم من ضمن المعازيم في هذا الحفل وبسبب تعرضهم للمطاردات يهربان بشكل سريع، وتنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل البيت بيتي 2 بدخول أشرف الفندق المسكون لكشف لغز جد بينو وكراكيري ويتعرض الفندق للحريق وهو داخله.

توقعات أحداث الحلقة 5 و6 مسلسل البيت بيتي2

يتوقع في الحلقة 5 و6 أن ينكشف سر الفندق المسكون أو المحروق، وتظهر الصور واضحة وعلاقة شاذلي باشا بحرق الفندوق وسر البيت في القرية الموجودة في مزرعته أيضا التي قتل فيها الأب أطفاله الأربع ويتمكن مشاهدة المسلسل من هنـــــــــا.