الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

راغدة شلهوب تعترف..عشت قصة حب مع فنان شهير ولكنه رفض الزواج مني

راغدة شلهوب
راغدة شلهوب

حلت الإعلامية راغدة شلهوب ضيفة في برنامج «منا وفينا» المذاع عبر قناة «المشهد» وحكت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية وبالرغم من ظهورها القليل في البرامج الحوارية، لكنها معروفة بتصريحاتها الجريئة وآرائها غير التقليدية.

راغدة شلهوب

من هي راغدة شلهوب؟

 هي إعلامية لبنانية اشتهرت من خلال عملها في شبكة قنوات أوربت من خلال برنامج «عيون بيروت»، وعملت بعدها في شبكة LBC وعرفت أيضا من خلال برنامجها التليفزيوني «كلام في سرك» الذي قدمته على شاشة قناة الحياة .

راغدة شلهوب

راغدة شلهوب تعترف بحبها لـ فنان شهير

اعترفت راغدة أنها عاشت قصة حب مع فنان شهير لكنها لم تكلل بالزواج، وكانت تتمنى أن تتزوجه لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للزواج. وأضافت: «كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط ليس من فترة زمنية بعيدة لكن قريبة، وإذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عاما، لأنني تركته لأن كان لدي رغبة في الزواج وتأسيس عائلة لكنه لم يكن مقتنعا بفكرة الزواج"».

زواج الإعلامية راغدة شلهوب

 قالت راغدة أنها تزوجت مرتين: « الزواج الاول كانت في سن صغير جدًا ولم يستمر الزواج لفترة طويلة»، ثم تزوجت للمرة الثانية، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة.

راغدة شلهوب

راغدة شلهوب تتحدث عن زوجها

"علاقتي بزوجي جيدة، مثل أي ثنائي بالحياة دائمًا هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات وما يجمع بيننا هو ابنتنا، مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله ولا يوجد مساحة أن نعيش حياة الثنائي".