الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مطرب المهرجانات عصام صاصا

الإفراج عن عصام صاصا بعد دهس شخص..تعليق نقابة الموسيقيين على الحادث

عصام صاصا
عصام صاصا

عصام صاصا مطرب المهرجانات.. أفرجت سرايا النيابة العامة عن مطرب المهرجانات صاصا بعد واقعة دهسه شخصًا عن طريق الخطأ مما أسفر عن وفاته متأثرًا بجراحه في حادث وقع أعلى الطريق الدائري خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

الإفراج عن عصام صاصا

أخلت النيابة سبيل المطرب عصام صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، وعرضه صباح باكر على الطب الشرعي لأخذ عينة بول ودم لتحليلها وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

عصام صاصا
عصام صاصا

عقوبات تنتظر عصام صاصا مطرب المهرجانات

يشار إلى أن عقوبة مطرب المهرجانات عصام صاصا، حسب نص المادة 238 من قانون العقوبات: الحبس 6 أشهر وغرامة 200 ألف جنيه لمن تسبب في موت شخص بالخطأ عن طريق الإهمال والرعونة وعدم احترازه ومخالفته للقوانين واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس.

في حالة ثبوت الطب الشرعي سكر مطرب المهرجانات عصام صاصا، أثناء الحادث سوف تكون العقوبة مشددة، وفقًا للفقرة رقم 2 من المادة رقم 238 أيضًا، وتنص على الحبس مدة سنة ولا تزيد على خمس سنوات، إذا كان الجاني عند وقوع الجريمة متعاطي مسكرًا أو موادا مخدرة وقت وقوع الحادث.

عصام صاصا
سيارة عصام صاصا

تعليق شقيق الضحية في حادث الدهس

علق شقيق ضحية المطرب صاصا، قائلًا: إنه شاهد الجثة بعد الحادث، حيث إنه كان لا يتحمل مشهدها بسبب صعوبة المشهد، مضيفًا أن الدم كان يملأ ملابسه وجسده بالكامل، ولما ذهبت إليه وجدت رأسه عكس اتجاه جسمه وحاجة تقطع القلب، شيء لايمكن تخيله، وأخوه كان بيجري على أكل عيشه.

عصام صاصا وزوجته

تفاصيل حادث دهس مطرب المهرجانات صاصا

شرح محمد مفتاح شقيق المجني عليه في حادث دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا أن أخوه كان يمر أعلى الطريق الدائري لاستقلال أتوبيس الشركة للتوجه إلى عمله، حيث فوجئ بمطرب المهرجانات عصام يدهسه، مضيفا أن أخوه لديه 4 أولاد منهم 2 أطفال في مرحلة التعليم، و2 بنات في مرحلة الزواج، ولم يتواصل معانا أحد من أسرة صاصا ولا حد جاء لهم، وهو من المعجبين بصاصا وبيسمع أغانيه، وأخوه عمره ما زعل حد وهو أطيب واحد في أخواتي، والقرية بالكامل زعلانة عليه وفي انتظار استخراج تصريح الدفن.

من هو ضحية عصام صاصا؟

وهو شخص يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما الحادث وقع له أعلى دائري المنيب، في أثناء عودة صاصا من حفله على طريق الدائري قبل نزلة المريوطية على طريق المنيب.

تعليق نقابة الموسيقيين على الحادث

أكد الدكتور محمد عبد الله عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية أن المدعو صاصا، ليس عضوًا بالنقابة، ويمارس نشاطه بموجب تصريح للحفلات فقط، مشيرًا إلى أنه فيما يخص واقعة القبض عليه، تخضع لتحقيقات النيابة والقضاء المصري.