الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 69

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات عن مواعيد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 69، والذي يعد أحد أكثر الأعمال التليفزيونية التركية أهمية خلال موسم 2023-2024، بعد النجاح الكبير الذي حققه في حول العالم.

يشار إلى أن مسلسل الطائر الرفراف، ليس العمل الأول، الذي يحظى بنسب مشاهدة مرتفعة في مصر، فأيضا يعرض مسلسل المؤسس عثمان الذي ارتبط الجمهور به ارتباطا كبير، فضلا عن مسلسل كريستال، وأيضا مسلسل صلاح الدين الايوبي ومسلسل المتوحش وعدد من الأعمال الدرامية التركية الأخرى.

ولكن منذ أول يوم عرض لمسلسل الطائر الرفراف، ارتباط الجمهور ببطلي العمل فريد وسيران وقصة حبهم المشتعلة والعقابات التي تلاحقهم، ما أجبر صناع العمل على انتاج جزء جديد منه؛ بسبب ارتباط فئة كبيرة من الجمهور بتلك الحكاية.

وتدور أحداث مسلسل الطائر الرفراف، حول شاب ثري يريد جده أن يزوجه فتاة من أهل قريته حتى يعقل ويبتعد عن أفعاله، التي لا تناسب اسم وثراء العائلة ويذهبان لرؤية شقيقة البطلة، ولكنه يطلب البطلة سيران للزواج ويتفقا معا على أن يكون زواجهم من أجل المصلحة.

وبعدما فاجأها الشاب الثري بوجود حبيبة له في ليلة زفافهم، ومن هنا تشتعل الأحداث وتنشأ بينهم قصة حب تنتهي بالزواج، ولكن ماذا يحدث بعد هذا، هو ما يكشفه الموسم الثاني من العمل.

ويعرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 69:

- في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة على قناة ستار تي تركي.
- في تمام الساعة الثامنة مساءً من الأحد إلى الخميس على قناة mbc 4، ويعاد الساعة 1.30 صباحًا.

تردد قناة ستار تي تركي الناقلة لمسلسل الطائر الرفراف الحلقة 69:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12034.
الاستقطاب: أفقي.
معامل الترميز: 27500.

تردد آخر لقناة ستار تي تركي الناقلة لمسلسل الطائر الرفراف الحلقة 69:
القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 11034.
الاستقطاب: عمودي.
معامل الترميز: 27500

تردد قناة mbc 4 الناقلة لمسلسل الطائر الرفراف الحلقة 69:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11938
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
معدل الترميز: 27500

الجدير بالذكر أن مسلسل الطائر الرفراف بطولة "ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي، وعدد من النجوم الآخرين".