الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لماذا يتصدر كلب بايدن الشرس عناوين الأخبار وما تعليق نائبة ترامب المحتملة؟ القصة الكاملة

الرئيس نيوز

طالبت حاكمة ولاية داكوتا الجنوبية الجمهورية كريستي نويم، بقتل كلب الرئيس جو بايدن، الذي تسبب بعدة حوادث "عض أراقت دماء عدد من أفراد الخدمة السرية في البيت الأبيض" على حد تعبيرها.

واقترحت السياسية الأمريكية البارزة كريستي نويم أن يواجه كلب الرئيس جو بايدن، المعروف باسم كوماندر، مصيرًا مشابهًا لكلبها كريكيت، أي القتل رميًا بالرصاص، ويأتي هذا الاقتراح بعد أن هاجم كلب جو بايدن نحو 24 من أفراد الخدمة السرية، وتساءلت نويم إذن، كم عدد الأشخاص الين يكفي عضهم والهجوم عليهم وإيذائهم بشكل خطير قبل أن يتخذ الرئيس الأمريكي قرارًا بشأن كلبه، وجاءت تصريحات نويم، التي تعتبر مرشحة محتملة لمنصب نائب الرئيس السابق دونالد ترامب، في مقابلة مع برنامج "واجه الأمة" على شبكة سي بي إس.

وتم نقل كوماندر، وهو كلب رعاة ألماني، من البيت الأبيض العام الماضي بعد سلسلة من حوادث العض وفقًا لشبكة سي بي إس نيوز، وكتبت نويم نفس المعنى في مذكراتها، المقرر إصدارها هذا الأسبوع، وتتضمن أيضًا إشارة إلى كلب بايدن.

وتقول نويم في الكتاب إنها إذا وصلت إلى البيت الأبيض، فسوف تتأكد أولًا من عدم وجود كلب بايدن في المبنى، وأكدت رأيها بأنه ينبغي التخلص من كلب بايدن الشرس.
وعندما أشارت مارجريت برينان، مديرة برنامج "واجه الأمة"، إلى أن الكلب كوماندر لم يعد يقيم في البيت الأبيض وسألت نويم عما إذا كانت تقصد القول بأنه يجب إطلاق النار على كلب بايدن، أجابت نويم: "هذا ما يجب أن يكون الرئيس مسؤولًا عنه".

وواصلت نويم يوم الأحد الدفاع عن قرارها الخاص بقتل كلبها، ووصفت نويم في كتابها كلبها بأنه "عديم القيمة" و"غير قابل للتدريب" كما روت تفاصيل قتل كلبها، كريكيت، لدجاج الجيران، وفقًا لصحيفة الجارديان وبعد إطلاق النار على كلبها، قالت نويم في المقابلة: "لقد اتخذت خيارًا صعبًا. أعتقد أنني كأم ولدي أطفال صغار، كان يجب أن أختار بين أطفالي أو حيوان خطير، وأعتقد أنني سأطلب من الجميع في البلاد أن يضعوا أنفسهم في هذا الموقف".

وقالت نويم: “إن الكلب الذي تم نفيه الخريف الماضي من البيت الأبيض، كان يستحق القتل” ويأتي تصريح نويم، ردا على الهجوم الذي تعرضت له لقتلها كلب عائلتها البالغ من العمر 14 شهرا وتفاخرها بهذا الفعل الذي رأت أنه الصواب لكلب يهدد حياة الآخرين.

وقالت نويم: “لقد هاجم كلب جو بايدن 24 من أفراد الخدمة السرية، كم عدد الأشخاص الكافي للهجوم عليهم وإيذائهم بشكل خطير قبل أن تتخذ قرارا بشأن كلب؟” وتم إرسال كلب بايدن، كوماندر، إلى مكان غير معلوم، بعد أن سجلت الخدمة السرية 24 حادثة عض تتعلق به بين أكتوبر 2022 ويوليو 2023، تطلب نصفها تقريبا رعاية طبية.