السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ملخص مباراة إنتر ميامي ضد ريد بولز.. ميسي يكتسح بسداسية خطيرة

إنتر ميامي ضد ريد
إنتر ميامي ضد ريد بولز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن ملخص مباراة إنتر ميامي ضد ريد بولز ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الأمريكي، خاصة وقاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه للفوز بسداسية في 45 دقيقة فقط.

إنتر ميامي ضد ريد بولز
إنتر ميامي ضد ريد بولز

ميسي يقود إنتر ميامي ضد ريد بولز

وبعد انتهاء شوط المباراة الأول بتأخر إنتر ميامي بهدف دون رد، إلا أن قاد ميسي إنتر ميامي ضد ريد بولز في الشوط الثاني إلى الفوز بعدما قدم أداءً استثنائيًا في هذه المباراة، عقب مساهمته في صنع وتسجيل 6 أهداف لمصلحة فريقه.

تشكيل فريق إنتر ميامي أمام ريد بولز

حراسة المرمى: كالندر.
خط الدفاع: نيجري، فريري، أفيليس، وايجاندت.
خط الوسط: رويز، بوسكيتس، جرسل.
خط الهجوم: تايلور، لويس سواريز، ليونيل ميسي.

ملخص مباراة إنتر ميامي ضد ريد بولز

وفي الدقيقة 48 من عمر المباراة، بدأ ماتياس روخاس تسجيل السداسية بهدف من صناعة ميسي، والذي إحرز الهدف الثاني في الدقيقة 50، ثم من تمريره للأرجنتيني ميسي يسجل ماتياس روخاس الهدف الثالث لإنتر ميامي.

ولم يكتف ميسي بتسجيل وصناعة 3 أهداف، ولكنه منح الأوروجوياني لويس سواريز 3 تمريرات حاسمة ترجمها البيستوليرو إلى 3 أهداف في الدقائق 68 و75 و81.

ميسي يقود إنتر ميامي ضد ريد بولز
ميسي يقود إنتر ميامي ضد ريد بولز

وفي الدقيقة 90، سجل إيميل فورسبيرج الهدف الثاني لفريق ريد بولز من ركلة جزاء، لتنتهي مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي بفوز إنتر ميامي بستة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الانتصار، رفع نادي إنتر ميامي رصيده إلى 24 نقطة، بعد 12 جولة حقق خلالها 7 انتصارات و3 تعادلات وخسر مرتين؛ ليحتل صدارة الدوري الأمريكي بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني سينسيناتي، ولكنه خاض مباراة واحدة أقل من إنتر ميامي، وحال فاز بها سيتقاسم معه الصدارة.