السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مباريات اليوم في الدوري المصري.. الزمالك وسموحة وأنبي والبنك الأهلي

مباريات اليوم في
مباريات اليوم في الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري، والتي تعد من أبرزها مواجهة الزمالك وسموحة، ولقاء إنبي والبنك الأهلي.

مباريات اليوم في الدوري المصري

وحول مباريات اليوم في الدوري المصري فإنه سيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك اليوم الأحد، مع نظيره سموحة في الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم الساحة في مباراة الزمالك وسموحة، إلا وهو محمود البنا، ويعاونه أحمد توفيق طلب حكم مساعد أول، وإبراهيم السوداني حكم مساعد ثانٍ، إلى جانب عاطف حسين حكم رابع، ويجلس الحكم محمد الصباحي في غرفة تقنية الفيديو، فيما يعاونه مصطفى مدحت.

مباريات اليوم في الدوري المصري
مباريات اليوم في الدوري المصري

القناة الناقلة لـ مباريات اليوم في الدوري المصري

وسيذاع اللقاء المرتقب عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي مؤمن حسن، حيث تعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك وسموحة

ويخوض الفارس الأبيض مباراة اليوم أمام سموحة بآمال مواصلة الانتصارات للاقتراب من مقدمة جدول ترتيب الدوري الممتاز، خاصة بعد فوزه في الجولة الماضية على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد.

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الثاني عشر، برصيد 24 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حقق خلالها الفوز في 7، وتعادل في 3، وخسر 4 مواجهات، وتتبقى له 7 مباريات مؤجلة.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق سموحة بالمركز الثامن، وفي رصيده 28 نقطة، حصدها بعد خوض 19 مباراة، فاز في 7 وتعادل في مثلها، وخسر 5 مواجهات.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سموحة

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: عمر جابر- ياسر حمد- حسام عبد المجيد- أحمد فتوح.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا -عبد الله السعيد - أحمد حمدي.
خط الهجوم: ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - سيف الجزيري.

مباريات اليوم في الدوري المصري
مباريات اليوم في الدوري المصري

كما تترقب جماهير الزمالك مباراة سموحة، كونها البروفة الأخيرة قبل خوض نهائي الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته على أرضية الملعب البلدي ببركان يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة البنك الأهلي وانبي

ومن ناحية أخرى، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي اليوم مع نظيره إنبي، في السابعة مساءً، على أرضية استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث تعد مباراة اليوم هامة للفريقين الذين يسعيان للعودة للانتصارات بعد فشل إنبي في الفوز بآخر 6 مبارايات له وأيضًا البنك الأهلي الذي خسر آخر 3 مباريات.

ويدير مباراة البنك الأهلي وإنبي، مصطفى الشهدي حكم ساحة، ويعاونه أحمد صلاح وكريم السعيد مساعدين، وحسني سلطان حكم رابع، وعمرو الشناوي حكم فيديو وخالد الغندور حكم مساعد فيديو.

ويحتل البنك الأهلي، المركز الخامس عشر في جدول دوري نايل برصيد 18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات و12 هزيمة وسجل 25 هدفًا واهتزت شباكه 29 مرة.

وفي المقابل، يتواجد إنبي في المركز الخامس برصيد 29 نقطة من 8 انتصارات و5 تعادلات و7 هزائم وسجل 21 هدفًا ودخل مرماه 18 هدفًا.

جدول ترتيب الدوري المصري الآن

1. بيراميدز - 38 نقطة.
2. المصري البورسعيدي - 34 نقطة.
3. زد إف سي - 33 نقطة.
4. إنبي - 29 نقطة.
5. الاتحاد السكندري - 29 نقطة.
6. سموحة - 28 نقطة.
7. الجونة - 28 نقطة.
8. طلائع الجيش - 28 نقطة.
9. سيراميكا كليوباترا - 28 نقطة
10. الأهلي - 27 نقطة.
11. مودرن فيوتشر - 26 نقطة.
12. الزمالك - 24 نقطة.
13. الإسماعيلي - 22 نقطة.
14. بلدية المحلة - 19 نقطة.
15. البنك الأهلي - 18 نقطة.
16. فاركو - 13 نقطة.
17. المقاولون العرب - 12 نقطة.
18. الداخلية - 11 نقطة.