الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة ريم أحمد .. شاهد الصور

ريم أحمد
ريم أحمد

توفيت أمس فاتن الراعي والدة الفنانة ريم أحمد الشهيرة بـ هدى في يوميات ونيس وشيعت الجنازة  من مسجد السيدة نفيسة، وسط حضور عدد من أهلها وأصدقائها، وحرصت على حضور الجنازة منذ اللحظات الأولى المخرجة منال الصيفي.

ريم أحمد

وفاة والدة الفنانة ريم أحمد

أعلنت ريم الخبر بنفسها خلال صفحتها الشخصية، على موقع الفيس بوك، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى أمى السيدة الفاضلة فاتن الراعى.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة.. ولا نراكم في مكروه».

ريم أحمد

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة ريم أحمد

كتب طه خليفة زوج ريم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «شكر الله سعي كل من حضر صلاة الجنازة والدفن، الحمد لله الأمانة وصلت، وبإذن الله العزاء في مسجد ودار مناسبات الحامدية الشاذلية يوم الجمعه 3/ 5/ 2024».

محمد صبحي ينعي والدة ريم أحمد

ونعى الفنان محمد صبحي، والدة الفنانة ريم أحمد، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

ريم أحمد

 محمد صبحي ينعي والدة ريم أحمد

كتب الفنان محمد صبحي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الأسى والحزن، أنعي السيدة فاتن الراعي، والدة ريم أحمد (هدي) ابنتي في ونيس، كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرًا في مشوارها معي، ادعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته، وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي ونشوي الراعي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان».

ريم أحمد

للمزيد اقرأ:

بمسرح سنبل.. محمد صبحي وميرنا وليد أبطال مسرحية "فارس يكشف المستور"