الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

زواج الفنان محمد رجب من الفنانة اللبنانية دانا حلبي

الفنان محمد رجب ودانا
الفنان محمد رجب ودانا حلبي

على خطى مصطفى شعبان وهدى الناظر، انتشرت أخبار تفيد زواج الفنان محمد رجب والمطربة اللبنانية دانا حلبي.

الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب ودانا حلبي

زواج الفنان محمد رجب ودانا حلبي

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد ارتباط الفنان محمد رجب والمطربة اللبنانية دانا حلبي، وجاء ذلك بعد رؤيتهما سويا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق خلال اليومين الماضيين، وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أن الخبر صحيح وأن الزواج تم منذ أكثر من شهرين، وذلك بعد علاقة صداقة قوية تحولت إلى حب لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن يكون بين المقربين فقط.

الفنان محمد رجب ودانا حلبي
الفنان محمد رجب ودانا حلبي

من هي دانا حلبي؟

 هي مغنية لبنانية مسلمة ولدت في 18 يناير 1987،  قدمت أكثر من 20 أغنية، منها أنا الأصل، أي خدمة يا باشا، مية مية، وغيرها وكان الأشهر لها أغنية أنا دانا، وهي التي تسببت في شهرتها الواسعة في الوطن العربي. اعتزلت الفن لسنوات، خاصة بعد زواجها وإنجابها في 2008، وعادت مرة أخرى للفن في 2016 بعد طلاقها، تزوجت مرتين، قدمت في الدراما العديد من الأعمال منها: بغمضة عين، الحرملك، ببساطة 2، شاركت مع محمد رجب في مسلسل "الونش" عام 2022.

دانا حلبي
دانا حلبي

آخر أعمال محمد رجب

 يواصل رجب في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الذي يشارك من خلاله في موسم الاوف سيزون، بعدما غاب عن المشاركة في موسم رمضان 2024 واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

للمزيد اقرأ:

وفاة والد الفنان محمد رجب