الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني بالكونفدرالية.. التشكيل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني

يتساءل الكثير من عشاق الفارس الأبيض في مصر والقارة السمراء، عن موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني بالكونفدرالية، والتشكيل والقنوات الناقلة، الفاصلة للتأهل إلى الدور النهائي من عمر المسابقة.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني بالكونفدرالية

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "بابا يارا" بمدينة كوماسي الغانية، اليوم الأحد الموافق 28 من شهر أبريل الجاري، مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني بالكونفيدرالية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك مع دريمز الغاني

ويتكون طاقم التحكيم من التشادي الحاجي الأو محمد حكمًا للساحة، ويعاونه كلًا من الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكمًا رابعًا، ويتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال.

الاجتماع الفني لمباراة دريمز الغاني والزمالك في إياب نصف نهائي دوري الكونفدرالية الإفريقية، أسفر عن ارتداء الزمالك الزي التقليدي المكون من القميص الأبيض والشورت الأبيض، ويرتدي الحارس الزي الرمادي، بينما يرتدي فريق دريمز القميص الأخضر والشورت الأسود، ويرتدي الحارس اللون الأرزق.

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني

وتُذاع مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمنافسات المسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD، بصوت المعلق علي محمد علي.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام دريمز الغاني

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: أحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر.
خط الوسط: دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزيزو ومصطفي شلبي.
خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتسلح فريق دريمز الغاني، بعاملي الأرض والجمهور لإقصاء الزمالك وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية، بعد أن تعادل سلبيًا أمام الأبيض في جولة الذهاب على استاد القاهرة.

ومن ناحية أخرى، يستعد الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض اختبارًا قويًا أمام دريمز الغاني اليوم، لتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على شباكة نظيفة.

سيناريوهات تأهل الزمالك للمباراة النهائية في كأس الكونفيدرالية:

1- الفوز بمباراة الإياب بأي نتيجة (سواءً كانت فوزًا كبيرًا أو بهدف نظيف).
2- التعادل مع تسجيل الأهداف، بفضل قاعدة الأهداف المسجلة خارج الملعب.
3- تأهل الزمالك بالتفوق في ركلات الترجيح سيتأهل إلى المباراة النهائية، إذا انتهت المباراة بالتعادل.

اقرأ المزيد

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني