الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رسالة غامضة من مها الصغير على فيسبوك.. أحمد السقا يرد عليها

أحمد السقا ومها الصغير
أحمد السقا ومها الصغير

نشرت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا رسالة غامضة على فيسبوك أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي عن نيتها الانفصال من النجم الكبير، كما أنها تصدرت ترند محرك البحث العملاق جوجل في فضول منهم لمعرفة صحة الخبر.

حقيقة انفصال مها الصغير عن أحمد السقا

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الإعلامية مها الصغير عن النجم أحمد السقا خلال الساعات الماضية، بسبب منشور أو بوست كتبته على موقع التواصل فيسبوك. 

رسالة الإعلامية مها الغامضة

ذكرت الإعلامية مها الصـغير، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ها تفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش ها يشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة».

أحمد السقا ينفي خبر انفصاله عن زوجته

نفى النجم أحمد السقـا جميع الأنباء التي تحدثت عن انفصاله من الإعلامية مها قائلا: «شائعة سخيفة وكذبة أبريل».

وأكد أن كل ما يقال عن انفصاله غير صحيح تمامًا، وهو كلام خاطئ، وهو وزوجته يعيشان حياة مستقرة الحمد لله، ولا يمكنهما الانفصال أبدًا.

مها الصغير واحمد السقا

آخر أعمال احمد السقا 

يقدم النجم أحمد السقا فيلم جديد اسمه «فيلم السرب» من المقرر عرضه أول مايو القادم بجميع دور العرض السينمائية، ويحكي عن بطولات القوات الجوية، بعد مقتل أكثر من 21 مصريًا من قبل بعض الجماعات الإرهابية، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

أبطال فيلم السرب

يشارك في بطولة فيلم السرب كلا من آسر ياسين ودياب وهند صبري وأحمد حاتم وقصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلم.

اقرأ المزيد

بعد تأجيل عامين.. أبطال وصناع "فيلم السرب": ملحمة وطنية لأحداث وبطولات واقعية

بالصور| أحمد السقا أول مفاجآت فيلم "عصابة المكس"