الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أرسنال يكتسح تشيلسي بخماسية ويتصدر الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت

أرسنال
أرسنال

يسعى أرسنال بلا هوادة محاولة المنافسة لنيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وجاء الرد حاسم من الارسنال أمس على أي شكوك متبقية حول قدرته على البقاء في المنافسة بعد فوزه أمس 5-صفر على غريمه اللندني تشيلسي ليبتعد بفارق 3 نقاط في صدارة الترتيب.

أرسنال

ملخص مباراة أرسنال وتشيلسي

في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول افتتح تروسارد التسجيل لصالح آرسنال بتسديدة يسارية قوية، بعدما تلقى تمريرة حاسمة من ديكلان رايس.

ثم سجل بن وايت الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني ثم أحرز كاي هافيرتز الهدف الثالث لصالح أصحاب الأرض، ثم سجل هافيرتز الهدف الرابع والثاني له في شباك البلوز، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من بوكايو ساكا عند الدقيقة 66، وفي الدقيقة 70، تمكن بن وايت من تسجيل الهدف الخامس في شباك تشيلسي.

أرسنال يتصدر الدوري الأنجليزي بشكل مؤقت

بهذا الفوز، ارتفع رصيد آرسنال إلى النقطة 77 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 47 في المركز التاسع. 

بينما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 74 نقطة من 33 مباراة ويأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 73 نقطة لكن لديه مباراتين مؤجلتين يبدأن بمواجهة برايتون آند هوف ألبيون غدًا الخميس المقبل.

أرسنال

محمد صلاح يتراجع في صدارة هدافي الدوري الانجليزي

يأتي ترتيب هدافي الدوري الانجليزي على النحو التالي:

كول بالمرتشيلسي20 هدفًا
أولي واتكينزأستون فيلا19 هدفًا
محمد صلاحليفربول17 هدفًا
أليكساندر إيزاكنيوكاسل يونايتد17 هدفًا

للمزيد إقرأ:

سباق الصدارة.. صدام ناري بين مانشستر سيتي وأرسنال اليوم بالدوري الإنجليزي

ليفربول يُسقط أرسنال على ملعبه بثنائية ويتأهل للدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي