السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد تأهله لدوري المحترفين.. رئيس "منتخب السويس" يكشف قيمة دعم وزارة الرياضة

أسامة الموشي رئيس
أسامة الموشي رئيس نادي منتخب السويس

أكد أسامة الموشي، رئيس مجلس إدارة نادي منتخب السويس، عن سعادته بتأهل ناديه إلى الدوري الممتاز، مشيرًا إلى الالتفاف الجماهيري حول الفريق حتى تحقيق الهدف المطلوب.

قيمة دعم وزارة الرياضة

وقال الموشي، في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لست وحدي من دفع أموال خلال مسيرة الفريق، ولكل أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأندية الشعبية أيضًا تنفق على أنديتها".

وأضاف: "خلال مباراة العبور الجماهير ظلت تشجع من خارج الملعب لأن المباريات تقام بدون جمهور، الجماهير ظلت تشجع من الخارج وقامت بالتبرع للنادي من أموالها الخاصة، البعض دفع كل ما يملك حبا للنادي، الجماهير تحب كرة القدم بجنون".

وتابع: "الكرة للجماهير، الخميس الماضي المزاج العام لشعب السويس كانوا في سعادة غامرة، وكأن البعض يحتفل وكأنهم أبنائهم نجحوا".

وواصل رئيس مجلس إدارة نادي منتخب السويس: "حصلنا على دعم 40 ألف جنيه، و80 ألف جنيه من الوزارة، اللاعبون لدينا يحصلون على أموال في حدود: 500 و300، أنفقنا أكثر من 9 ملايين جنيه و500 ألف، أعضاء المجلس دفعوا 2 مليون و300 ألف جنيه".

الأندية الشعبية

واستكمل: "حتى في الدوري الممتاز لم يعد موجود من الأندية الشعبية إلا الإسماعيلي، وظروفه سيئة وهناك المصري أيضًا، وينفق عليه رجال أعمال ولا يوجد سوى الأهلي والزمالك".

وذكر: "اليوم كان الدوري الممتاز يقام ولم يكن هناك 10 مشجعين، ولكن في الجانب الآخر كان أكثر من 200 فرد يشجعون الفريق من خارج الملعب دون أن يشاهدوا المباراة، وهم ينفقون من أموالهم الخاصة وكل من يقدم شيئًا للسويس الناس لن تنساه".

ونجح نادي منتخب السويس في العبور لبطولة دوري المحترفين الموسم القادم، وذلك بعد أن تعادل بقيادة سعد فاروق مع منافسه العبور سلبيًا ليحافظ السويس على فارق 3 نقاط عن العبور.