الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

لتخفيف الأعباء.. استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين بمعرض الدقي

الرئيس نيوز

أكد سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للمنافذ والمتابعة، أنه يتم يوميًا ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض “خير مزارعنا لأهالينا” بالدقي، مشيرًا إلى أن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين على المعرض، وإشادة باستمراره حتى عيد شم النسيم.

تكليفات القيادة السياسية

وتابع، أن قرار مد المعرض لما بعد شهر رمضان يأتي بناء على تكليفات القيادة السياسية برفع العبء عن المواطنين، وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

فيما يقام "معرض خير مزارعنا لأهالينا"، في نسخته الخامسة هذا العام، تحت شعار "في حب مصر نلتقي"، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على مساحة 1500 م، بموقع الزراعات المحمية بالدقي، بمشاركة أكثر من 70 عارض من القطاعين الحكومي والخاص، ومتوافر به أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات كبيرة.

تغير في الأسعار

وشدد  السيد القصير وزير الزراعة، على ضرورة أن يلمس المواطن التغير في الأسعار، نتيجة الإجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخرًا، لدعم المصدرين والمستوردين، والتجار والصناع، وتوفير العملة الصعبة، وأهمية أن يشارك الجميع في تحقيق انخفاض جوهري في الأسعار وتخفيضات حقيقية يشعر بها المواطن على أرض الواقع.