الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل حالة عبير صبري الصحية الآن بعد دخول المستشفى وتعرضها لوعكة صحية

الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري

تسبب تعرض الفنانة عبير صبري لأزمة صحية إلى حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد نشر صورة لها على انستجرام داخل غرفة في المستشفى ويظهر في يديها المحاليل الطبية مع أثار خوف محبيها ومتابعيها عليها.

عبير صبري داخل المستشفى

تفاصيل الحالة الصحية لـ الفنانة عبير صبري

أوضحت مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري، أنها تعرضت لوعكة صحية منذ يومين وشعرت برعشة شديدة في جميع أطراف جسدها ما اضطرههم لنقلها لى المستشفى في أسرع وقت، مضيفة أن الأطباء المعالجين لها اكتشفوا أنها تعاني من ارتفاع شديد بضغط الدم يصل إلى 190، على الرغم من أنها ليست مريضة ضغط في الأساس وأن هذه الوعكة حدثت لها للمرة الأولى، وقام الأطباء بإجراء الفحوصات اللازمة لها.

تحسن حالة الفنانة عبير صبري

أكدت مروة أن حالة عبير صبري أختها الصحية تحسنت بشكل كبير في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنهم في انتظار قرار الأطباء بالسماح لها بمغادرة المستشفى بعد الاطمئنان على نتيجة الفحوصات الجديدة، متمنية لها الشفاء العاجل.

الفنانة عبير صبري تتعرض وعكة صحية

آخر أعمال عبير صبري الدرامية

آخر أعمال عبير مسلسل حدوتة منسية تم عرضه في فبراير الماضي وقدمت خلال أحداثه شخصية دهب ودارت قصة المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول قصة امرأة تمتلك مصنع رخام والتي تجد نفسها في مواقف صعبة وعليها مواجهة كل شيء في ظل عدم وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

الفنانة عبير صبري

أبطال مسلسل حدوتة منسية

أبطال حدودة منسية هم سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبدالله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيري، هبة عبدالغني، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه ومسلسل "حدوتة منسية" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ المزيد

عاجل.. نقل الفنانة عبير صبري إلى المستشفى.. وتدعو: "عافيتك أوسع لي" (صور)

عبير صبري: الهجوم على ريهام حجاج مدبر من لجان إلكترونية