الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يسرا عالقة في لبنان بسبب التصعيد الإيراني ضد إسرائيل

الرئيس نيوز

وصلت النجمة المصرية يسرا أول أمس إلى لبنان لتكريمها في "مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة"، والذي يقام في الفترة من 14 وحتى 19 أبريل الجاري، وفور وصولها إلى مطار بيروت، أغلقت لبنان مجالها الجوي وأوقفت الطيران المدني، بعد تصاعد الأحداث بين إيران وإسرائيل، وإطلاق سرب من المسيرات الإيرانية إلى الأراضي المحتلة.

وكان في استقبال الفنانة يسرى في صالون الشرف في مطار بيروت، مدير مكتب وزير الإعلام زياد المكاري، والعميد انطوان المكاري والقائمون على فعاليات المهرجان.

عبرت عن حزنها على أحداث غزة

وتحدثت يسرا في صالون الشرف بالمطار، إلى الإعلاميين والصحفيين، مستهلة كلامها بالتحية الى الشعب اللبناني ووصفته بـ "المحب للحياة رغم كل التحديات"، مشيرة إلى ان الشعب اللبناني؛ شعب يدرس ورغم كل التعب فإنه صامد ويصنع الفرح.

وتمنت يسرا أن يعود الزمن الجميل إلى لبنان، عندما كانت أهم الأفلام تصور في ربوع لبنان الجميلة، معتبرة أن لبنان بلد الحريات وهو من أجمل بلاد العالم وشعبه محب للحياة.

كما عبرت عن حزنها مما يحدث في غزة، وقالت: "ما يحدث في غزة خارج الإنسـانية، ويجب أن يعمل الجميع دون استثناء لوقف الحرب".

ينطلق برنامج المهرجان اليوم في 14 أبريل بحفل يستضيفه "كازينو لبنان"، تحلُّ فيه الفنانة المصرية يسرا ضيفة شرف، ويتم تكريمها تقديرًا لمسيرتها الحافلة بالنجاحات.

وكشفت مصادر مقربة من النجمة يسرا لـ"الرئيس نيوز"، أنها غير منزعجة من كونها عالقة في بيروت، مؤكدة أنها سألت القائمين على المهرجان ووزارة الإعلام اللبنانية، وأكدوا لها أن إغلاق المجال الجوي لن يستمر طويلا، وأنها ستعود إلى مصر فور انتهاء المهرجان في 19 أبريل.