الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مدير تصوير مسلسل "كوبرا": "أكشن محمد إمام من نوع خاص"

الرئيس نيوز

ردود أفعال كبيرة حققها مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام منذ انطلاق عرضه في النصف الثاني من السباق الرمضاني، ودائمًا تنجح توليفة محمد إمام الأكشن كوميدي في جذب الجمهور له.

وكشف طارق عبد الحميد مدير تصوير مسلسل كوبرا عن كواليس العمل، وقال إن مسلسل كوبرا من التجارب الصعبة التي مرت في مسيرتي العملية، حيث أن تجربة أكشن فى دراما رمضان ومع ضيق الوقت كان الأمر تحدى كبير بالنسبة لكل صناع العمل.

وأضاف: “دى أول تجربة أكشن ليا فى الدراما والنوع دا من الأعمال بيتطلب مذاكرة كتير وتحضيرات وكنت حريص على الوقوف على كافة التفاصيل علشان يخرج العمل بالصورة  دي ويوصل للجمهور ويتفاعل معاه”.

أما عن التعاون مع بطل العمل الفنان محمد إمام، قال طارق إنه فنان مثقف للغاية مطلع على كافة الأعمال الفنية سواء فى العربية والعالمية ولذلك لديه نظرة مميزة فى أعماله الفنية ويريد أن تكون أعماله على نفس المستوى العالمي من الاحترافية، وسعدت بالعمل معه لأن فعلا الأكشن معاه مختلف ومن نوع خاص.

عن التعاون مع أحمد شفيق مخرج العمل قال إنه "مخرج كبير ولديه خبرة كبيرة وعدد ليس بقليل من النجاحات التى حققها من خلال أعماله الفنية، وهو مخرج عنده حلول وخبرة كبيرة وبكون شغال معاه وضامن النتيجة".