السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| "التنظيم والإدارة" يصدر تنبيها مهما بشأن التظلم من مسابقات التوظيف الحكومية

الجهاز المركزى للتنظيم
الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

أصدر الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، تنبيها مهما بشأن التظلم من مسابقات التوظيف التى يجريها الجهاز، وذلك بالتزامن مع انطلاق عدد من مسابقات التوظيف فى وزارة التربية والتعليم والأوقاف والرى، والعدل.

وأوضح الجهاز، أنه يتم فتح باب التظلم من المسابقات فى اليوم التالى لإعلان النتيجة ولمدة أسبوعين، ويتم تقديم التظلم إلكترونيًا بذات كود الطلب الذى تم الحصول عليه عند التقدم للمسابقة، وذلك على بوابة الوظائف الحكومية.

ونوه إلى إمكانية التظلم من اى مرحلة من مراحل المسابقة "مرحلة تقديم الطلب، مرحلة الامتحانات الإلكترونية، مرحلة المقابلات التى يجريها الجهاز إن وجدت".

يشترط لقبول طلب التظلم تحميل ايصال سداد بمبلغ 26 جنيهًا على أن يكون تاريخ السداد خلال فترة التظلم وذلك بأحد فروع البنك الأهلى المصرى أو بنك مصر أو بنك القاهرة، ويتم فحص التظلمات وإعلان النتيجة بعد انتهاء المدة المقررة للتظلم على بوابة الوظائف الحكومية ويتم الاستعلام باستخدام نفس الكود.

كان جهاز التنظيم والإدارة قد أتاح قبل أيام الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة معلم مساعد فصل في ١٥ محافظة وهى:  (مطروح، الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، أسوان، بني سويف، دمياط، الفيوم، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، والإسكندرية)، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/، ومن المقرر تلقي طلبات التظلم اعتبارًا من تاريخ إعلان النتيجة ولمدة أسبوعين.