الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

يسرا اللوزي: تخوفت من تقديم فكرة استئجار الأرحام في "صلة رحم"

الرئيس نيوز

قالت النجمة يسرا اللوزي إن فكرة مسلسل “صلة رحم”، الذي شاركت في بطولته أمام النجوم إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، “جريئة وغريبة” خاصة على الوطن العربي.

وأبدت يسرا اللوزي سعادتها بالنجاح الذي حققه العمل، وأشادات الجمهور والنقاد بفكرة المسلسل وأداء أبطاله، مؤكدة أن ردود الفعل التي تلقتها بعد عرض الحلقات الأولى بددت مخاوفها.

وأضافت اللوزي في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" أن الأمر كان مخيفًا بالنسبة لأبطال العمل لأنهم تعاقدوا عليه قبل اكتمال كتابة الحلقات.

وأردفت أن أكثر ما أعجبها في المسلسل هو طرح مشكلة استئجار الأرحام من جميع الجوانب، خاصة أن المسلسل لم يغفل الجانب الديني والإنساني، وهذا ما جعل الأحداث منطقية، وتقبلها الجمهور بشكل جيد.

وأوضحت يسرا اللوزي، أنه كان لديها شئ من الكسوف والخجل قبل ذلك، وهذا ما كان يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها أثناء تقديم أي دور مركب، حتي لا يتهمها الجمهور بالمبالغة، لكنها قد تغلبت على هذا الشعور بعد أن مرت بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، ومن بين المواقف الصعبة التي مرت بها فقدانها بعض الأشخاص المقربين منها.

وتابعت يسرا أنها إذا كشفت عن رأيها في فكرة استئجار الأرحام، من الممكن أن يتسبب لها في مشكلات مع الجمهور، وكل ما تستطيع أن تقوله في هذا الأمر، هو أنها لن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن فكرة استئجار الأرحام إلا إذا وضعت نفسها في المشكلة بشكل حقيقي.

الجدير بالذكر أن مسلسل “صلة رحم” من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد  ومحمد جمعة، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، وعرض في النصف الأول من رمصان عبر قنوات “mbc مصر” ومنصة “شاهد”.