الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كهربا يوضح حقيقة تدخله في صفقة انضمام إمام عاشور للأهلي

إمام عاشور - لاعب
إمام عاشور - لاعب الاهلي

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، حقيقة توسطه في صفقة انضمام إمام عاشور إلى الفريق الأحمر وإقناعه للاعب بالتوقيع للنادي.

وقال كهربا في مقابلة مع برنامج "حبر سرى" المذاع على قناة "صدى البلد": "بيتقال عني أني مليت دماغ أمام عاشور واقنعته ينضم للأهلي؛ الكلام ده غير صحيح؛ أمام عاشور أخويا وحبيبي من فترة طويلة ولكن أنا مملتش دماغه ولا حاجة هو رجع من الاحتراف على النادي الأهلي".

وأضاف: "هو لاعب كبير وأي فرقه تتمناه؛ ولكن هو قبلها أتكلم معايا وخد رأيي؛ التعاقدات ليها ناس في الإدارة ولكن هو ووكيل اعماله قعدوا مع كابتن أمير توفير؛ أنا قلتله لما سألني أنت هتنور النادي وأنا اكتر واحد هساعدك والحمد لله ربنا كرمه ونجح".

وتابع: "أنا قلت صفقة إمام عاشور أفضل من صفقة عبد الله السعيد لأن إمام عاشور لاعب سنه صغير وامكانياته تأهله لأنه يلعب في أكبر أندية العالم وبالنسبالي من وجهة نظري شايف أنه لاعب كبير؛ عبد الله السعيد لاعب كبير طبعا وهو أخ ولكن انا شايف من وجهة نظري ان إمام أجمد منه".

وذكر كهربا في تصريحات سابقة أن صفقة انضمام أمام عاشور للأهلي أقوي بكثير من انضمام عبد الله السعيد لنادي الزمالك. 

وأشار كهربا إلى أنه لا توجد مقارنة بين الصفقتين مؤكدا على أن صفقة إمام عاشور أقوى كثيرا وأن عاشور لاعب مفيد ويمتلك إمكانيات عالية.

وكان النادي الأهلي قد نجح في ضم إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ولعب إمام عاشور لنادي الزمالك بعد انتقاله إليه قادما من المحلة قبل ان يخوض رحله احترافية قصيرة في الدنمارك عاد بعدها إلى النادي الأهلي.

فيما أعلن نادي الزمالك عن ضم عبد الله السعيد قادما من نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية ولمدة موسم ونصف.

ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.