الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

ظهور كيت مع الأمير ويليام في جولة تسوق دحض الشائعات حول خلافاتهما

الرئيس نيوز

شوهدت أميرة ويلز، كيت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام في زيارة خلال الساعات الأخيرة قاما بها إلى متجر مزرعة وندسور المفضل لديها وكانت تبدو "سعيدة وفي قمة الارتياح وبصحة جيدة" بينما تتخذ أميرة ويلز الخطوات الأولى نحو العودة إلى الارتباطات الرسمية بعد جراحة أجريت لها مؤخرًا، وفقًا لصحيفة دايلي ميل.

وزار الأمير وزوجته الأميرة المتجر بعد أن انشغلا ساعات من النهار في مشاهدة أطفالهما (أطفالهما الثلاثة - جورج، 10 سنوات، وشارلوت، ثمانية أعوام، ولويس، خمس سنوات) وهم يمارسون الرياضة كالمعتاد.


وكانت هذه هي المرة الأولى التي تشاهد فيها كيت في مكان عام منذ خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا، ويقع متجر مزرعة وندسور على بعد حوالي ميل واحد من منزل الزوجين في أديلايد، في وندسور.

ودحض ظهور كيت مع ويليام الكثير من الشائعات التي دارت حول الزوجين، والقصص الصحفية المفبركة عن وجود خلافات بينهما، وقال شاهد رأى الزوجين لصحيفة ذا صن الليلة الماضية: "بعد كل الشائعات التي كانت تدور حولها، ذهلت لرؤيتهما هناك" كانت كيت تتسوق مع ويليام وبدت سعيدة وبدت في حالة جيدة. وأضاف الشاهد: "لم يكن الأطفال معهم، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتاجر".

على الرغم من عدم التقاط أي صور للزوجين - التزامًا بطلبهما بالخصوصية بينما تتعافى كيت - فإن ظهورهما يعد علامة مشجعة على أنها تتخذ خطواتها الأولى نحو العودة إلى الارتباطات الملكية الرسمية.

ومن المتوقع أن تعود الأميرة، التي قامت بآخر مشاركة عامة لها في ساندرينجهام يوم عيد الميلاد، إلى الخدمة العامة بعد 17 أبريل، عندما يبدأ أطفالها العودة إلى مدرسة لامبروك، بالقرب من أسكوت، بعد عطلة عيد الفصح.

ومع ذلك، هناك ما يشير إلى أن كيت يمكن أن تعود الآن في وقت مبكر وربما تشاهد وهي تدخل قداس عيد الفصح السنوي في كنيسة سانت جورج في ملكية وندسور.

تأتي التقارير عن عودة كيت المبكرة وتعافيها بعد أيام قليلة من نشر صورة الأميرة في الجزء الخلفي من السيارة إلى جانب الأمير ويليام أثناء مغادرتهما قلعة وندسور، وزعم بعض مستخدمو وسائل الاتصال الاجتماعي أن الصورة غير حقيقية، وأنهما على خلاف فقد أدى غيابها عن ظهورها وواجباتها العامة إلى إثارة شائعات حول الخلاف مع زوجها الأمير ويليام.

وبعد الجدل الأخير حول الصورة، شوهدت أميرة ويلز وهي تخرج مع زوجها أمير ويلز، لكنها بدت "غير سعيدة"، حسبما أفاد موقع TOI، ولكن الصور التي نشرتها بنفسها مع عائلتها تدحض تلك المزاعم.