الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد بدء عرض "المداح - أسطورة العودة" غدا الأحد على شاشة "mbc مصر"

مسلسل المداح 4
مسلسل المداح 4

ساعات قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، ويترقب عشاق الدراما المصرية مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 والقنوات الناقلة.

وزادت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل “المداح - أسطورة العودة" والقنوات الناقلة، خاصة بعد النجاحات التي حققها في الأجزاء الثلاثة السابقة، حيث نجح في استقطاب جمهور كبير وتصدر التريند في أكثر من مناسبة طوال فترة عرضه.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر من داخل شبكة قنوات “mbc مصر” لـ “الرئيس نيوز” أن إدارة القناة قررت أن ينطلق عرض المسلسل غدا الأحد، قبل بدء شهر رمضان الكريم، وأشارت المصادر أن الهدف من إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل “المداح 4” مبكرا، هو استقطاب شريحة الجمهور الذي ارتبط بالعمل خلال مواسمه السابقة، لبدء متابعته مبكرا.

يضم مسلسل المداح الجزء الرابع نجوم كثر، شاركوا في الأجزاء الماضية، ومن بينهم حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل وغيرهم من النجوم، كما أن المسلسل ضم أبطال جدد، من بينهم مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر.

وسيغيب عن المداح 4 عدد من النجوم، أبرزهم عبد العزيز مخيون، يسرا اللوزي، لوسي، ومحمد رياض.

قصة مسلسل “المداح - أسطورة العودة”

تدور قصة المداح 4 في أحداث مشوقة ومثيرة وتكون ممتدة للأجزاء السابقة، حيث ستستمر مغامرة “الشيخ صابر المداح” (حمادة هلال) ويدخل في مواجهة مع ملك الجن “قزح” (فتحي عبد الوهاب)، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

وكما يشهد “المداح - أسطورة العودة” عودة مليكة الجنيه من جديد وتجسد دورها النجمة “سهر الصايغ”، والتي تدخل في صراع مع الشيخ صابر، ومن مفاجآت الجزء الرابع لمسلسل المداح هي مشاركة يوسف نجل الفنان حمادة هلال.

يذاع مسلسل “المداح 4 - أسطورة العودة” في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، وذلك عبر قناة MBC مصر، فيما يعاد في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، والساعة 4:00 عصر اليوم التالي، ويبدأ عرضه غدا الأحد.