الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نرمين الفقي: مسلسل "محارب" يشبه حياة المصريين.. وشخصيتي مفاجأة

الرئيس نيوز

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن شخصيتها في مسلسل "محارب" الذي تشارك في بطولته أمام الفنان حسن الرداد، ويعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2024.

وقالت نرمين لـ"الرئيس نيوز"، "أقدم شخصية محورية في أحداث المسلسل، وهي الشخصية التي يتعلق بها (محارب) حسن الرداد، ويحاول التقرب منها طوال الوقت، برغم فرق السن بينهما".

أضافت نرمين الفقي، أن المسلسل ينتمي للدراما الشعبية، ويحتوي على حكايات وقصص من الواقع المصري، وقريبة جدا من المجتمع، وهو سبب حماسها للمشاركة في العمل.

أردفت الفقي، أن مسلسل "محارب" سينافس بقوة في رمضان، نظرا لأن الجمهور يعشق الدراما القريبة منه، وهو ما يميز العمل. وقالت: "المسلسل شبه حياة المصريين جدا وقريب منهم".

تدور أحداث قصة مسلسل "محارب" حول عزيز الذي يجسده الفنان حسن الرداد، وهو شاب من الصعيد يعيش في مصر القديمة مع أسرته، وكان طالبًا متفوقًا يحلم أن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل كميكانيكي وسائق ميكروباص في أوقات فراغه.

أبطال مسلسل "محارب"

مسلسل "محارب" بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي ومحمود عمرو محمود ياسين، والعمل تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.