الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"باقة ورد".. العامري فاروق الحاضر الغائب في زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك (صور)

الرئيس نيوز

خصص مجلس إدارة الزمالك مقعدًا من "باقة ورد" لنائب رئيس مجلس إدارة الأهلي الراحل العامري فاروي، وذلك خلال استقباله محمود الخطيب وأعضاء مجلس الأهلي.

وصل الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي قبل قليل، إلى مقر نادي الزمالك في منطقة ميت عقبة بالجيزة.

وكان في استقبال وفد النادي الأهلي داخل نادي الزمالك، الكابتن حسين لبيب رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وتتم هذه الزيارة داخل القاعة بالدور الأرضي لمبنى تركي آل الشيخ في مقر نادي الزمالك، وسيجري أيضا تسليم درع القلعة البيضاء لمجلس إدارة الأهلي.

الأهلي يُلبي دعوة نادي الزمالك

وقال النادي الأهلي، في بيان له أمس، إن “هذه الزيارة الودية تأتي ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال”.

وأضاف الأهلي “كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية لنائب رئيس النادي، العامري فاروق، رحمة الله عليه، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل”.

وتابع البيان أن “العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر، بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية. كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية”.