السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| "قفل اللعبة".. قائمة ضيوف رامز جلال في رمضان وأبرز المعتذرين عن الظهور

النجم رامز جلال تصوير
النجم رامز جلال تصوير برنامجه الجديد "رامز قفل اللعبة"

يواصل النجم رامز جلال تصوير برنامجه الجديد "رامز قفل اللعبة"، والمزمع عرضه على شاشات قنوات (mbc) خلال شهر رمضان المقبل.

ضيوف برنامج رامز جلال

ويستضيف رامز العديد من نجوم الفن والرياضة وصناع المحتوى، في مدينة ألعاب مائية كبرى بمدينة دبي، تتضمن أكوا بارك وبيت رعب، حيث يقوم رامز جلال بمقلبه الجديد في ضيوفه.

وكانت بعض الأسماء التي ستظهر في البرنامج قد تسربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ تضم القائمة حتى الأن نجوم الفن حنان مطاوع، محمود العسيلي، عمرو يوسف، غادة إبراهيم، وعمرو مصطفى.

كما تضم من نجوم الرياضة، أحمد عبدالقادر، إمام عاشور، رمضان صبحي، محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، بالإضافة إلى نجم الملاعب العالمية ولاعب النصر السعودي الحالي، البرتغالي كرستيانو رونالدو، والسعودي علي البلهيني.

هؤلاء رفضوا الظهور

فيما كشفت مصادر لـ"الرئيس نيوز" أن هناك مفاوضات تجري حاليا مع عدد من النجوم للظهور في برنامج رامز جلال "رامز قفل اللعبة" خلال موسم رمضان 2024.

وأكدت المصادر أن هناك بعض النجوم قد رفضوا الظهور نهائيا في البرنامج.

ومن أبرز النجوم الذين يتم التفاوض معهم للظهور في برنامج "رامز قفل اللعبة" أحمد سعد، وأحمد شيبة، ورانيا يوسف، بالإضافة للفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، شيرين عبدالوهاب.

ويحاول رامز جلال بنفسه التواصل مع بعض الفنانين من أصدقائه، لإقناعهم بالظهور معه في رمضان، دون الكشف عن تفاصيل المقلب، وذلك بعد كثرة الاعتذارات والرفض من النجوم، بعد تواصل فريق عمل البرنامج معهم.

وقالت المصادر إن من أبرز النجوم الذين رفضوا الظهور مع رامز في برنامجه "رامز قفل اللعبة"، كلا من طارق لطفي، أحمد السقا، فيدرا، لطيفة، غادة عبدالرازق، بهاء سلطان، ليلى علوي، سمية الخشاب، وباسم سمرة.

جدير بالذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وقد حقق نجاح ورواج كبير جعله الأكثر نسبة مشاهدة خلال مواسم رمضان الماضية، وبرغم الانتقادات التي توجه للبرنامج كل عام، إلا أنه يستمر في تقديم أفكارا جديدة كل عام.