الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نجمة "إكس فاكتور" حنين الشاطر: أول أعمالي لأطفال السرطان ومستحيل أغنى مهرجانات

الرئيس نيوز

قالت المطربة الصاعدة حنين الشاطر الفائزة بجائزة اكس فاكتور خلال لقائها مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج “حواديت الناس”، أنها ستكمل مشوارها الفنى بين الرياض والقاهرة، حيث أنها تقيم أغلب أوقاتها بالرياض بحكم عمل والدها كما أنها تجيد الغناء باللغة الخليجية.

وأشارت أن أغلب الفنانين العرب يلجأون للغناء باللهجة المصرية حتى تسطع نجوميتهم، لكن الله من عليها انها مصرية وتجيد اللكنتين المصرية الخليجية.

واضافت الشاطر  أن اول اغنياتها كانت لاطفال السرطاان، وأنها لن تغنى اغانى المهرجانات تحت اى ظرف، حتى لو كانت تلك الاغانى هى طريق الشهرة الأسرع والاكثر جلبا للأموال.

وعن فوزها بحائزة اكس فاكتور قالت إن مدربها الخاص وهو الملحن محمد عبد الستار ومحمد الحداد قال لها " انك ستفوزين بالمسابقة فأنا أرى فيكى صوتا لم اسمعه منذ سنوات طويلة".

وقالت إنها تغنى منذ  التاسعة من عمرها، مؤكدة ان داعمها الأهم فى حياتها هو والدها الذى كان يغنى معها خلال ظهورها على التيك توك وهو السبب الرئيسي في معرفة الجمهور بها فى مصر، كما أن دعم سكان طنطا لها كان من أهم عوامل نجاحها وأنها فخورة بكونها أحد أبناء محافظة الغربية التى أنجبت نجوم عظماء أمثال محمد فوزى وهدى سلطان وعفاف راضي  وآخرون.

جاء ذلك خلال لقاءها مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج حواديت الناس الذى يذاع على قناة الشمس.