السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد مسلسل ضربة معلم على cbc

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من جماهير الدراما المصرية، عن مواعيد مسلسل ضربة معلم على cbc، خاصة وأن أحداثه لاقت استحسان الجمهور المصري والعربي.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، تتزايد معدلات البحث عن مسلسل ضربة معلم على cbc، بسبب أداء المشاركين في المسلسل الذي أبهر الجميع.

مسلسل ضربة معلم، من بطولة محمد رجب، والفنانة الكبيرة إنعام سالوسة، ورياض الخوالي، ومحمد الصاوي، وياسمين البشبيشي، وسلوى عثمان، ومي سليم، ورانيا فريد شوقي، وهاجر أحمد، ودعاء رجب، ومحمد المغربي، مخرج المسلسل هو إسماعيل فاروق، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح.

وتدور قصة مسلسل ضربة معلم حول شاب مصري من الطبقة المتوسطة اسمه «جابر» والذي يعمل عتال في شركة، وبسبب عمله الجاد وشهامته وأخلاقه يعجب به صاحب العمل والذي يقوم بدوره النجم الكبير رياض الخولي، لذلك يعتمد عليه في الكثير من الأشياء، وذلك ما يجعل ابن صاحب العمل يغضب من جابر ومن هنا تبدأ الصراعات والعقبات تظهر أمام البطل، وتتوالى الأحداث فيما بعد.

تفاصيل قصة مسلسل ضربة معلم

الحلقة 1
يعمل بطل المسلسل جابر في البناء، كما يقوم برعاية والدته المصابة بمرض الزهايمر، حيث يسعى لجمع المال ووضعه في صندوق، كما يعيش في حارة ويقوم بالدفاع عن تباهي عند تعرضها للاعتداء من قبل الحافي.

الحلقة 2
يشتد مرض أم جابر فيخرج جابر من القسم بعد أن تصالح كل من تباهي والحافي، ويصارح صلاح البطل جابر بحبه لورد التي تحاول الانتحار لرفضها العريس عماد، حيث يدخل لص إلى شقة جابر بهدف سرقة الأموال فيقوم بالاعتداء على والدة جابر.

الحلقة 3
تتعرض والدة جابر لأزمة صحية بعد الاعتداء عليها، وتقوم ورد بالاعتراف لجابر بحبها له، أما رجال الحافي فيقومون بالاعتداء على جابر، ويصلح المعلم شردي ما بين تباهي والحافي.

الحلقة 4
تحتاج والدة جابر لعملية زراعة كلى، وترفض تباهي الزواج من الحافي، أما جابر فيقوم بالبحث عن شخص ليتبرع لوالدته بالكلى، ثم تأتي الشرطة إلى مكان سماسرة الأعضاء البشرية فيهرب كل من صلاح وجابر.

الحلقة 5
يقرر جابر السعي لعلاج والدته على نفقة الدولة، وتقترح مساعدة تباهي عليها أن تتزوج بسبب صغر سنّها، ويشتعل حريق كبير في مخزن شردي، أما منصور فيذهب إلى غريب لينتقم لوالده عن طريق حرق المخزن الخاص به.

الحلقة 6
يصبح يحيى ابن شردي مدمنًا للمخدرات، أما تباهي فتطلب من شردي أن يقوم بتوظيف جابر، ثم يقرر جابر أن يتبرع لوالدته بكليته.

الحلقة 7
يقوم جابر بإجراء التحاليل اللازمة ليتبرع لوالدته بكليته، أما يحيى فيهرب من البيت لكن يصل إليه منصور، ويقف غريب في طريق تباهي ويطلب منها الاختيار إما الزواج به أو الجحيم، ويقوم كل من جابر وصلاح بإنقاذ ورد وهبة بعد اختطافهم من قبل البلطجية.

الحلقة 8
تقوم تباهي بتهديد غريب وتطلب منه أن يبتعد عنها، أما منصور فيقرر أن يبني عمارة تباهي بهدف الاقتراب منها، ويدخل جابر العمليات لكي يتبرع بكليته، وفي هذه الأثناء يسيطر القلق على الجميع.

الحلقة 9
تنتهي عملية جابر ووالدته بالنجاح، وتعجب تباهي بموقف جابر مع والدته، أما يحيى فيقوم بقطع تيل الفرامل الخاص بسيارة شقيقه منصور، ويذهب غريب إلى جابر بعد عمليته المستشفى ليلًا.

الحلقة 10
يرفض جابر العمل مع غريب ضد تباهي، ويعرف منصور بما فعل شقيقه يحيى في سيارته، كما يعلم شردي بما فعله يحيى فيقوم بتسفيره إلى عائلته في الصعيد ليتعلم الرجولة.

الحلقة 11
يقوم جابر بإخبار ورد أن صلاح يحبها، وتزور تباهي جابر ووالدته بعد خروجهم من المستشفى، وتقوم سكرتيرة شردي بنقل أخباره لمنصور، أما منصور فيقوم بحصر كل أموال وممتلكات والده، وتتعرض ليلى لحالة من الإغماء خلال مسابقة الغطس بسبب نقص الأكسجين.

الحلقة 12
يتعامل منصور مع جابر بطريقة مهينة، ويقوم جابر بإنقاذ سلمى مع تباهي، تعرّف تباهي كل من جابر وشردي على بعضهما، أما غريب فيقوم بسرقة بضاعة تباهي، ويقوم عمران بتهديد أم صلاح لوقوف ابنها مع ورد، ويعود يحيى من البلد وتستنجده والدته ليقف في وجه منصور.

الحلقة 13
يفتخر المعلم شردي بجابر لموقفه تجاه والدته، ويطلب جابر يد وردة من والدها عمران لصديقه صلاح، ويقوم غريب بإخفاء بضاعة تباهي، أما منصور فيتعامل مع جابر بإهانة.

الحلقة 14
يقوم جابر بإنقاذ شردي من عملية نصب ويفتخر شردي به، أما ورد فتغضب من صلاح وتطلب الانفصال عنه، وتوافق هبة على طلب الزواج من عماد، وتقوم ليلى بإعطاء عمر فرصة وتتصالح مع والدتها، وتقوم تباهي بطرد غريب من المشغل، أما جابر فيضرب غريب بعد محاولته الاعتداء على تباهي.

الحلقة 15
تبدي تباهي إعجابها لجابر، أما جابر فيكبر في عمله مع شردي ويصبح محل ثقة مديره، يأخذ جابر صلاح للعمل في البناء، ويواجه منصور شردي بإرسال أموال إلى فتاة.

الحلقة 16
يقوم غريب باختطاف جابر ليتفاوض معه لكن يرفض جابر ذلك، أما تباهي فتذهب بزيارة جابر وأم جابر، وتطلب ورد من صلاح أن يتزوجها، وتقيم ليلى حفل خطوبتها على عمر، ويدخل شردي المستشفى بسبب تعرضه للإصابة بذبحة بعد مشاجرة كلامية مع منصور.

الحلقة 17
يتفاجأ جابر بوجود ليلى مع شردي فتقوم وليلى بتوبيخه، ويستأمن شردي جابر على سرّ، ويقوم منصور بمطاردة ليلى فتهرب منه، ويوافق يحيى على توكيل منصور، ويتكفل جابر بفرح صلاح، ويصل منصور إلى ليلى ويهددها بالسلاح.

الحلقة 18
تعترف والدة ليلى لمنصور أن ليلى تكون ابنة شردي، وتحزن تباهي لتفكيرها في جابر وموضوع الزواج، ويتقابل غريب مع جابر في منزله ويتفق معه ﻹيقاع عمارة تباهي.

الحلقة 19
يحاول منصور أن يعرف السر ما بين شردي جابر فيفشل في ذلك، يخرج شردي من المستشفى ويقوم بزيارة ليلى وزينة لكنه ويتفاجأ بمجيء منصور، حيث يذهب كل من منصور وشردي وتباهي لغريب فيجدوا جابر بأخذ المال منه لاتفاق ما، ويقوم صلاح بتهريب بضاعة تباهي من مخبأ غريب.

الحلقة 20
يقوم جابر بتسليم غريب للشرطة أمام كل من تباهي وشردي ومنصور، ويحكي شردي قصة زواجه من زينة وإنجاب ليلى لكل من زوجته ويحيى ومنصور، ويذهب يحيى لزيارة ليلى ويجلب لها الورود، أما جابر فيحتفل بزفاف هبه من عماد، فتقع أم جابر أرضًا خلال حفل الزفاف.

الحلقة 21
تموت أم جابر ويحزن جابر حزنًا شديدًا، ويقترب يحيى من ليلى لتقف بجانبه أمام منصور، فيقوم بعض البلطجية بالاعتداء على عمر وليلى بسبب شيكات على عمر، ويتكفل شردي بمصاريف عزاء أم جابر بعد تعرض جابر لحالة صدمة.

الحلقة 22
يقوم جابر بدفن والدته في مدفن عائلة شردي، وتفكر ورد بترك صلاح وتحاول مع جابر، ويصب منصور غضبه على شردي لذهاب يحيى إلى ليلى،ويخبر عمر ليلى أنه مديون نتيجة خسائر شركة والده، ويقيم جابر عزاء والدته في الحارة.

الحلقة 23
ينهار جابر في منزله بعد العزاء، ثم يقوم بدفع ديونها في الحارة، ويتفق عمر مع رودي للقيام بسرقة ليلى، وتشارك ليلى صديقتها في العمل، ويقوم هاني بضرب مروان بسبب صديقته في ديسكو بحضور كل من يحيى وعمر وسلمى ورودي.

الحلقة 24
يكبر جابر في عمله ويقوم بشراء سيارة، ويصالح عمر مروان بسبب ما فعله هاني، وتحاول تباهي إظهار حبها لجابر، ويخرج غريب من السجن ويخطط للانتقام من تباهي وجابر، وتسلف ليلى عمر مبلغًا من المال، ويتفاجأ جابر بوجود القهوجي الذي يحاول سرقة منزله.

الحلقة 25
يقوم جابر وصلاح بتسليم سيد الحرامي إلى المعلم عمران، ويتفق غريب مع منصور على عمل خارج شركة شردي، ويقوم جابر وصلاح بزيارة عماد وهبه في منزلهم ليباركا لهم ويتفقا مع عماد على عمل، وتقوم تباهي بعرض الزواج على جابر.

الحلقة 26
يوافق جابر على الزواج من تباهي، ويقوم بإعطائها تحويشة العمر كمهر، ويقرر شردي أن يعطي جابر مشروعًا كاملًا لينفذه، ويحدد عمران موعد زفافه مع صلاح، ويقوم جابر بتوظيف عماد في شركة شردي، أما سلمى فتقوم بإخبار يحيى بحبها له، وتغضب سلمى بعد سماعها خبر زواج تباهي.

الحلقة 27
يتزوج جابر من تباهي، ويصل منصور إلى وصية شردي، فيتفاجأ بأن شردي قام بكتابة نصف ثروته لليلى، فيهدد منصور ليلى وزينة بالقتل إذا حاولا الحصول على حصة ليلى من الميراث.

الحلقة 28
يقضي جابر إجازته مع تباهي، ويقوم شردي بإخبار منصور أنه سيقوم بحماية ليلى منه، ويفرش صلاح شقته ويتزوج ورد، وتتعامل سلمى مع جابر بقشاوة، أما صلاح فيهدد ورد بالقتل إذا لم تحبه.

الحلقة 29
تلعب ورد برأس صلاح لينفصل عن جابر، وتعاني أم ورد من التعب والإرهاق، ويقوم جابر بمراقبة ليلى بعد طلب شردي ذلك، وتكتشف ليلى أن عمر نصاب، ويقوم كل من جابر ويحيى بصرب عمر أمام ليلى.

الحلقة 30
يموت عمران ويحزن الجميع على ذلك، ويتفق منصور مع رضوانة لإيجاد حل لميراث شردي، وتذهب سلمى لشكر جابر لعدم إبلاغ تباهي بفعلتها، ويتفق منصور مع غريب على التخلص من جابر، ويقوم منصور بإخبار شردي أنه لن يجعل ليلى تحصل على حصتها من الميراث.

الحلقة 31
تتعامل ورد مع تباهي بطريقة سيئة عند ذهابها لأداء واجب العزاء، ويخطط عمر مرة أخرى مع رودي لأخذ أموال ليلى، ويلتقي كل من منصور وجابر فيما يخص العمل خارج مؤسسة شردي، تنفرد سلمى مع جابر ليلًا لكن يقوم جابر بإبعادها، وترى تباهي جابر مع سلمى.

الحلقة 32
يقرر أن يرفع قضية حجر على شردي لكن يرفض يحيى مساعدته في ذلك، ويجمع منصور كل من جابر وغريب معًا، ويخبر منصور جابر أنه يريده هو وغريب فيما يخص تباهي.

الحلقة 33
تعطي تباهي مهرها لجابر ليقوم بفتح شركة، ويوافق شردي على ترك جابر العمل ليفتح شركته الخاصة، ويغضب يحيى بعد أن شاهد صور لسلمى جابر معًا، وتذهب سلمى إلى جابر في الشركة فيغضب ويأخذها إلى المنزل، وترى تباهي سلمى مع جابر صدفة في الشارع.

الحلقة 34
تشك تباهي بوجود علاقة بين كل من جابر وسلمى، ويقوم صلاح وورد بتحذير جابر من سلمى، ويقوم مروان بتصوير يحيى وسلمى معًا في الفيلا، وتعود سلمى إلى منزلها وهي تبكي.

الحلقة 35
يرفض جابر عريس سمر أخت تباهي، ويلتقي شردي مع عمر، ويقوم صلاح بضرب ورد لإهانتها له، وتطلب مساعدة هارون من منصور السيطرة على شركة شردي، ويأتي منصور بيحيى بعد أن وجده نائمًا على الأرض في فيلا صديقه فيموت.

الحلقة 36
يتفق هارون مع منصور وغريب ليتخلصوا من شردي، ويتعرض جابر لضربة رصاصة في كتفه فداءً لشردي، وتلمح رضوانة أمام شردي حول علاقة منصور بمحاولة القتل، ويتوعد منصور لغريب ألا يؤذي شردي.

الحلقة 37
تكتشف تباهي أن سلمى حاملًا، وتتهم سلمى جابر بذلك وتقوم تباهي بصفعه، ويصاب شردي بالزهايمر بعد موت يحيى، ويقوم منصور بطرد رحمة من الشركة، وتلعب ورد برأس صلاح ليحل محل تباهي في الشركة، وتعترف سلمى لتباهي بأنها حامل من يحيى.

الحلقة 38
تدعي إحدى قريبات جابر أنها حامل منه وتخبر تباهي بذلك فتتشاجر معه وتطلب الطلاق فيتم ذلك، وتستعد ليلى للزفاف ويمرض الحاج شردي.

الحلقة 39
يجمع منصور معلومات متعلقة بعمر فيعرف أنه نصاب، فيهرب عمر من حفل زفافه من ليلى، فيطلب جابر من شردي الزواج من ليلى لوجود الكثير من الناس في الفرح.

الحلقة 40
يتزوج جابر من ليلى فتتفاجأ تباهي بذلك، ويطلب شردي من جابر أن يحمي ليلى من منصور وألا يطلقها، وتقوم ليلى بومعاملة جابر بطريقة سيئة، أما منصور فيقوم برفع قضية حجر على شردي.

الحلقة 41
يرفض جابر أن تنزل ليلى إلى المسبح أو ترتدي بملابس خليعة، ويطلب منصور من رحمة أن تحضر له ورقة من مكتب جابر على أن يتزوجها، ويتعرض جابر وليلى لمحاولة قتل على يد أشخاص مجهولين.

الحلقة 42
تتعرض ليلى لإصابة أثناء إطلاق النيران، فيتهم جابر ليلى بذلك، ويرفض جابر العمل مع في غسيل الأموال هارون غريب، ويتعرض جابر مرة أخرى لمحاولة القتل على يد أحد رجال هارون.

الحلقة 43
ينجو جابر ويطلب هارون من غريب أن يقنع جابر بالانضمام لهم، ويصبح جابر من رجال الأعمال المشهورين، ويخسر منصور كل شيء، وتلد ورد ابنها ميتًا.

الحلقة 44
يقوم جابر بإنقاذ سلمى من مروان وتسليمه للشرطة، ويخبر صلاح جابر عن خيانته له، فيرفض جابر مسامحته ويقوم بطرده من الشركة، ويشتري جابر بيتًا كبيرًا لليلى ويقوم بعمل عيد ميلاد لها، كما يقوم بطرد غريب من الشركة بعد أن عرض عليه مرة أخرى أن يعمل مع هارون.

الحلقة 45
يعيش كل من ليلى وجابر قصة حب، فتتعرض ليلى لرصاصة تدخلها في غيبوبة، ويكتشف جابر أن كل من منصور وهارون وغريب كانوا وراء محاولة قتله، فيقوم بتسليمهم للشرطة، أما ليلى فتفيق من الغيبوبة وتتحسن حالتها وتعيش حياة سعيدة مع جابر وابنتهما.

مواعيد مسلسل ضربة معلم على cbc:

موعد عرض مسلسل ضربة معلم الساعة السادسة مساءً.
موعد الإعادة الأولى لمسلسل ضربة معلم الساعة الرابعة والنصف مساءً.
أيام العرض من يوم الإثنين إلى الجمعة.
تاريخ عرض الحلقة الأولى 6 ديسمبر 2023.

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل ضربة معلم:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11785.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500.

مواعيد مسلسل ضربة معلم على cbc دراما:

موعد عرض مسلسل ضربة معلم الساعة التاسعة مساءً.
موعد الإعادة الأولى لمسلسل ضربة معلم الساعة الثامنة صباحًا.
موعد الإعادة الثانية لمسلسل ضربة معلم الساعة الثانية عشر ظهرًا.
أيام العرض من يوم الإثنين إلى الجمعة.
تاريخ عرض الحلقة الأولى 6 ديسمبر 2023.

تردد قناة CBC دراما الناقلة لمسلسل ضربة معلم:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11488.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
معدل الترميز: 27500.