الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مي الغيطي تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل "مسار إجباري"

الرئيس نيوز

عادت النجمة الشابة مي الغيطي من لندن، بعد انتهائها من تصوير مشاهدتها الأخيرة في الفيلم البريطاني "due dating"، لتستعد للمشاركة في بطولة مسلسل "مسار إجباري" مع أحمد داش وعصام عمر.

وتدور أحداث مسلسل "مسار إجباري" في اطار دراما تشويقية، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2024، والعمل تأليف ورشة كتابة، وإخراج نادين خان، وإنتاج  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك في بطولته بسمة وصابرين.

وفي تصريحات صحفية قالت مي الغيطي، أنها سعيدة بالتعاون مع المخرجة نادين خان وذلك لأكثر من سبب، منها أنها من عشاق سينما محمد خان، الذي يعم أحد أسباب شغفها وعشقها للسينما، مضيفة أن نادين خان مخرجة مميزة، لها أسلوبها الخاص  وهناك كيميا فنية تجمع بينهما.

وتنتظر مي الغيطي تنتظر عرض فيلمها الأجنبي "Due Dating" صيف 2024 في بريطانيا، وهو من إنتاج London Independent Pictures، وإخراج Daniel Pacquette، وبطولة Jade Asha  وRowland Stirling  ومي الغيطي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي الغيطي عام 2023، تضم سلسلة الأنثولوجية الحائزة على الجوائز العالمية "Kizai Moto: Generation Fire"، من إنتاج ديزني بلس، بالإضافة إلى فيلم "شوجر دادي" الذي تم عرضه الصيف الماضي، وهو من بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وإخراج محمود كريم،  كما ثدمت مسلسل "أولاد عابد" على شاشة mbc، وهو من بطولة رياض الخولي، وأيتن عامر ومجموعة من النجوم.