الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يرد على اتهام محمد صلاح بادعاء الإصابة خلال مباراة غانا

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى؛ على الاتهامات الموجهة لمحمد صلاح نجم المنتخب المصري بادعاء الإصابة خلال مباراة غانا في الجولة الثانية من بطولة الأمم الافريقية.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "كلمة لنجمنا العالمي محمد صلاح؛ محمد صلاح أولا ألف سلامة؛ محمد صلاح الأفضل في مصر والعالم العربي وهو النهاردة زي ميسي ورونالدو؛ محمد تعرض لإصابة وتعرض لضغوط كبيرة خلال مباراة غانا وأضرب كتير خلال المباراة".

وأضاف: "صلاح أضرب في أكثر من كورة وتعمدوا إيذاء صلاح؛ ولكن هو متحملش وجات الإصابة في العضلة الخلفية وهو تحامل على نفسه وشفته ماسك العضلة الخلفية قبل ما يخرج بعشر دقائق".

وتابع: "محمد صلاح عمره ما يهرب من المسؤولية ونفسه وأمنية حياته يرفع أمم أفريقيا لبلده ونفسنا كلنا ان محمد صلاح يعود بالبطولة من اجل بلده؛ عمره ما اتأخر عن مصر؛ محمد بيجي على نفسه كتير وهو عليه ضغوط أنه هو واحد من أفضل لاعبي العالم وكله ينتظر أن صلاح يخلص مع تقديرنا للجميع هنا مستوى وهنا مستوى".

وواصل: "صلاح مبيلعبش لوحده في تسعة بيلعبوا جنبه؛ وقعة صلاح كلنا نزعل عليه؛ واحنا عارفين مين اللي بيشمت في صلاح وهو أفضل من انجبت مصر في كرة القدم وأفضل من مثل مصر ومفيش مصر وصل لهذه النجومية على مستوى العالم؛ عندنا نجوم كثيرة ولكن محدش قرب من نجومية صلاح".

وأوضح: "مينفعش أبدا نهدم صلاح؛ انتقد صلاح وكلنا في ماتشات صلاح في ليفربول شوف بنعمل ايه؛ صلاح أبدا لم يتخاذل ومفيش حاجة اسمها صلاح يهرب؛ هو مقاتل في الملعب من أجل بلده؛ الماتش الأول مكانش موفق والماتش التاني تعرض لماتش إصابة ويارب يرجع لنا في دور التمانية يارب".

وفي وقت سابق ذكر الدكتور محمد العلا طبيب المنتخب المصري أن آلاما في العضلة الخلفية هي السبب الرئيسي في خروج محمد صلاح قائد الفراعنة من مواجهة غانا التي أقيمت مساء الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير.