الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

سرايا القدس تعلن قصف مستوطنات إسرائيلية بالصواريخ

الرئيس نيوز

أعلنت جماعة سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصف مدينة أسدود ومستوطنات محيط قطاع غزة برشقات صاروخية مكثفة، ردًا على العدوان الإسرائيلي على القطاع.

وأكدت الحركة في بيان لها، أنها قصفت أهداف إسرائيلية، في الوقت الذي يرد فيه جيش الاحتلال على صواريخ المقاومة التي اُطلقت من قطاع غزة، والتي أدت إلى دوي صافرات الإنذار في إسرائيل.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية عمليتها النوعية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وشن ضربات موجعة لجنود الاحتلال، وإصابة أفراد قواتهم وآلياتهم العسكرية بشكل مباشر.

ودخلت حرب غزة يومها الـ 100، وبعد معارك عنيفة بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، أعلنت تل أبيب عن خسائر فادحة في صفوف الجيش الإسرائيلي أمام الفصائل.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إن عدد الخسائر في صفوف الجيش ارتفع بشكل كبير منذ هجوم الـ 7 من أكتوبر الذي شنته الفصائل الفلسطينية على مستوطنات محيط قطاع غزة.

وجاء في التفاصيل التي نشرها جيش الاحتلال اليوم، أن إجمالي عدد الإصابات في صفوف الجيش منذ 7 أكتوبر الماضي بلغ 2511 جنديًا وضابطًا، من بينهم 1099 منذ بداية الهجوم البري في قطاع غزة.

في ذات السياق، أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، إصابة 15 جنديًا وضابطًا في المعارك البرية العنيفة مع الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.