الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حلقات جديدة من “تريندز” لريهام الشيخ علي القناة الاولي بمناسبة العام الجديد

الرئيس نيوز

في إطار الإستعدادات للعام الجديد، تستعد الإعلامية ريهام الشيخ  مقدمة برنامج " تريندز" عبر شاشة القناة الاولي بالتليفزيون المصري بحلقات أكثر تطورا وجاذبية للعام الجديد، وتطور كبير في الشكل والمضمون للبرنامج.

وينفرد البرنامج في العام الجديد بلقاءات خاصة فى مختلف المجالات، ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على الترندات الحالية والموضوعات التى تختارها ريهام الشيخ بعناية ومهارة إعلامية فتضفى على البرنامج بريقا وتنوعا يجذب المشاهدين من مختلف الفئات والأعمار.

ويناقش أحدث الأحداث والموضوعات الساخنة على الساحة المصرية والعربية فى الفن والأدب والثقافة.

واستطاعت ريهام الشيخ أن تضع لنفسها مكانة وبصمة على شاشة التليفزيون، من خلال تقديم محتوى مميز وموثوق يلبي توقعات المشاهدين.

كما استطاع برنامج “تريندز” أن يضئ القناة الأولى ويكتسب احترام النقاد والمشاهدين على حد سواء، ويستعد فريق البرنامج ومذيعته الإعلامية ريهام الشيخ بحلقات أكثر تطورا وجاذبية للعام الجديد.

يبدو برنامج “تريندز” أكثر نجاحا يوما بعد يوم حيث تحرص ريهام الشيخ على تطوير مهارتها والتعاون مع فريق البرنامج لتطوير حلقاته بشكل مستمر فحقق شهرة واسعة وتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهدين الذين يتابعونه.

كما يتميز برنامج “تريندز” بالتنوع فى اللقاءات والفقرات التى يقدمها والمحتوى القيم الذي يطرحه فى حلقاته، فمن بين عشرات البرامج التى تعرضها الشاشات المختلفة،

ومن الجدير بالذكر ان الإعلامية ريهام الشيخ  بدأت مشوارها الإعلامى على عدد من القنوات منها شاشة التليفزيون المصرى الذى قدمت على شاشته برنامج "مستقبلنا"، وعلى قناة otv قدمت برنامج "أرجوك ما تفتيش"، وبرنامج "علشان التانى يحبك" على إذاعة نجوم fm و"ست الستات" و”يحكى أن"، على القناة الأولى المصرية.