الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

فيديو| "الشهيد الساجد".. تفاعل واسع مع لحظة استشهاد مقاوم فلسطيني في غزة

الرئيس نيوز

اكتسح فيديو الشهيد الساجد تويتر وهو يوصي باستمرار المقاومة عقب قنصه على يد أحد القناصة صباح اليوم.

فيديو الشهيد الساجد شهد تعاطفا كبيرا من جميع دول العالم التي قررت دعم ومساندة الفلسطينيين لاستعادة حقوقهم المسلوبة ووقف مجازر غزة.

على جانب آخر أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي توسيع عملياته في خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيرًا إلى أن قواته نفذت العديد من العمليات داخل المدينة الليلة الماضية.

واستهدفت طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أحد رجال المقاومة الفلسطينية في مدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاده.

وعرضت القناة الـ14 الإسرائيلية، مقطع فيديو مصور لأحد المقاومين الفلسطينيين في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، وهو يسجد بعد إصابة خطيرة تعرض لها، من قبل طائرة إسرائيلية، حيث كانت طائرة مسيّرة للاحتلال تلاحق المقاوم الذي تلقى إصابة خطرة بعد أن ألقت عليه المسيّرة قذيفة مباشرة.

وأوضح جيش الاحتلال في بيان له اليوم، نقلته صحيفة يديعوت أحرونوت، أن اللواء 460 قتالي استهدف عشرات الفلسطينيين في مواجهات مختلفة، بغارات جوية وإطلاق نار على القناصين والرشاشات والدبابات.

وأشار جيش الاحتلال إلى أن مقاتلي الفرقة القتالية في لواء المظليين شنوا الليلة الماضية هجوما لتدمير البنية التحتية في خان يونس.

وفي سياق متصل، أعلنت مصادر فلسطينية استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين، مع استمرار قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة، لليوم 84 على التوالي، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية.

وأوضحت المصادر الفلسطينية أن الجرحى والشهداء أغلبهم من الأطفال والنساء، لافتة إلى أن الاحتلال يشن هجوما وحشيا على أهل غزة جوا وبحرا وبرا، حيث استهدفت طائرات الاحتلال ومدفعيته وزوارقه الحربية عددا من المواطنين الفلسطينيين. منازل فوق رؤوس ساكنيها، ومساجد، وسط وجنوب قطاع غزة.