الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تريند عالمي.. منشورات مستخدمي الإنترنت تتحدث عن أسوأ هدايا عيد الميلاد

الرئيس نيوز

يعد عيد الميلاد الوقت المثالي من العام لإظهار مدى اهتمامك بمن تحب من خلال تقديم الهدايا السخية ومن ناحية أخرى، قد تعكس بعض الهدايا عدم الاهتمام بالقدر الكافي بشخص ما، ومع أن ذلك قد يبدو أمرًا تافهًا للبعض، ولكن يمكن أن يحدث بالتأكيد وفقًا لتقرير موقع بز فيد، الذي تناول أسوأ هدايا عيد الميلاد ورأس السنة على الإطلاق.

وذكر التقرير إن عدم ملائمة الهدية لسن الشخص الذي تقدم له أمر محبط، كأن تقدم هدية تناسب طبيبًا شابًا، على سبيل المثال إلى طالب بالمرحلة الإعدادية، فلا تنفعه في شيء، وعد التقرير الهدايا التي تتضمن ملابس داخلية ضمن الأسوأ، واشتكت الزوجات على مواقع التواصل الاجتماعي من أن "لا شيء" حرفيًا وهو ما حصلن عليه من أزواجهن لمدد قد تصل إلى عشرين سنة.

وكانت أغرب هدية على الإطلاق رسالة كتب فيها: "قد استغنينا عن خدماتك"، وحرص قسم الموارد البشرية لإرسالها إلى الموظف المفصول من عمله في صندوق هدايا.

ومن بين الهدايا الأسوأ كتاب طبخ يعتمد على اللحوم يقدم لشخص نباتي، أو بطاقة هدية لا تحتوي على أي شيء، ولو حتى عبارة تقدير أو شكر أو أمنية طيبة، ولعل توقيت الهدية من العوامل التي قد تجعلها الأسوأ، كتلك الزوجة التي أهدتها حماتها مصباح شحن وخيمة، وكانت الزوجة الشابة وزوجها يكافحان من أجل دفع الفواتير في ذلك الوقت، وقالت حماتها أمام الجميع: "هذه الخيمة مفيدة في حالة طردكم من المنزل".

ومن بين أسوأ الهدايا “زجاجة فقاعات الاستحمام وكانت نصف مستخدمة، كان ذلك واضجًا من الكمية التي بقيت في الزجاجة، ومن بينها المعجنات المليئة بزبدة الفول السوداني إذا أهديت إلى شخص لديه حساسية شديدة تجاه الفول السوداني، والأكثر إحباطًا هو الهدايا العشوائية، فعلى سبيل المثال ماذا سيكون رد فعل رجل طوله 6 أقدام و3 بوصات، إذا حصل على هدية هي عبارة عن سترة متوسطة الحجم للنساء". 

واشتكت زوجة من أن زوجها السابق أعطاها هدية غريبة وكانت عبارة عن ألبوم صور فارغًا وأخبرها أن وظيفتها هي ملء الألبوم بصورهما، وعلقت: "لقد أعطاني واجبًا منزليًا لعيد الميلاد"، وقد يغضب الطفل إذا أحضرت له هدية هي عبارة عن جوارب، فهي لا تبهجه ولكن الملاحظ أنه عندما يكبر المرء يدرك أنه فعلا يحتاج الجوارب.