الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب يعلق على خسارة الأهلي أمام فلومنينسي البرازيلي

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

أكد الإعلامي عمرو أديب؛ أن الأهلي لم يقدم الأداء المتوقع منه خلال مواجهة فلومنينسي البرازيلي والتي خسرها الفريق الأحمر في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "كان بودي أن أقول لحضراتكم أن كان في أداء مشرف للنادي الأهلي أو ان المباراة بين اقدام لاعبي الأهلي أو ان الأهلي كان قريب قاب قوسين او أدني ولكن كل هذا لا أستطيع أن أقوله؛ في الشوط التاني الأهلي نزل خالص".

وأضاف: "الفريق البرازيلي كان بيلعب تجاري على قد الماتش؛ الأهلي كان بيلعب مع فرقة في أوقات كتيرة اللاعب مكسل يروح يلعب الأوت وبلعبوا مع بعض كأنه الغرض من المباراة أنه ينقل الكرة والأهلي للأسف مطمعش في الماتش".

وتابع: "الأهلي لم يقدم أعظم أشيائه؛ حسين الشحات الكرة بتاعته جربها 4-5 مرات والقائد الشناوي لم يقدم أكثر ما عنده الفريق البرازيلي كأنهم عارفين النتيجة من الكونترول؛ وجايين مستنيين بس الدقيقة كذا هيجيبوا فيها الاجوال ويروحوا؛ بيلعبوا بهدوء شديد والفرقة لو وصلت لمرحلة أنه يلعب مع مانشستر سيني هيخسر 4-5  دي فرقة من دار المسنين؛ الراجل جه في الشوط التاني وطلع 5 لاعيبة خلاص اللاعيبة عايزين يروحوا".

وواصل: "المدرب طلع الخمسة ونزل خمسة صغيرين؛ الأهلي لم يحضر والأخطر جمهور النادي الأهلي كان يشاهد المباراة وكان في حالة متاخد ولا يشجع؛ الأهلي اليوم لم يكن موفقا وتاريخيا عنق الزجاجة اللي كل مرة الأهلي مش عارف يعدي منها".

وأكمل: "المباراة بجد سيئة بجد قلبي يقطر دما وكنت قاعد متوتر جدا والكام فرصة اللي الأهلي ضيعها الشوط الأول غريبة منهم فرصة بتلات أهداف؛ الأهلي في الشوط التاني كان مرهقا ارهاقا شديدا".

وحجز فلومينينسي البرازيلي تذكرة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية بفوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2-0 مساء اليوم الاثنين على ملعب (الجوهرة المشعة) بالمملكة العربية السعودية في دور الأربعة للمونديال.

وسجل جون أرياس من ضربة جزاء في الدقيقة 71 لصالح فلومينينسي الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق جون كيندي.