الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

أبو عبيدة: نتنياهو وقيادته يبحثون عن سراب في مجمع الشفاء ومشافي غزة

الرئيس نيوز

قال أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام، الذراع المسلحة لحركة حماس الفلسطينية، إن ما يبحث عنه رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو وقيادة حربه في مجمع الشفاء ومشافي غزة هو أمر مثير للسخرية، لافتًا إلى أنهم يبحثون عن سراب يدل على عجزهم.

وأضاف أبو عبيدة في كلمة له اليوم الجمعة، أن دخول قوات الاحتلال ودباباته لمجمع طبي للاستعراض بالقوة والسيطرة هو أكبر دليل على فشلهم وهزيمتهم، كما أنه فضيحة لكل المنظومة العالمية من أدعية حقوق الإنسان والقانون الدولي، حسب قوله.

وأشار أبو عبيدة، إلى أن قوات الاحتلال تستمر في انتهاك كافة الحرمات، وارتكاب جرائم الحرب من اقتحام للمشافي والمراكز الصحية والمؤسسات المدنية بحثا عن إثبات أكاذيب وهي ومراكز قيادة متوهمة، مضيفا: يواصل جنود العدو تحت حماية أرتال الدبابات والمجنزرات وأسراب الطائرات والمسيرات الاستقواء على جثامين الشهداء وعلى المرضى والجرحى والطواقم الطبية والأطفال الخدج والنازحين المدنيين.

وقال أبو عبيدة، إن عناصر المقاومة تمكنوا أمس من تدمير شقة كانت تتحصن بها قوات خاصة في بيت حانون، لافتًا إلى أن الاحتلال يواصل انتهاكاته ويمارس جرائمه على الأطفال الخدج والمدنيين.