السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الزمالك يوضح موقف ثلاثي الفريق وأسباب تغيير شعار النادي

أرشيفية
أرشيفية

كشف أحمد سالم؛ المتحدث باسم نادي الزمالك؛ عن موقف ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

وقال سالم في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "في البداية يجب أن نعرف أن موضوع إيقاف الثلاثي ليس له علاقة بالتعاقدات بديل أن مصطفى الزناري قضى موسم واحد فقط من عقده في النادي".

وأضاف: "الهدف من القرار تجاه اللاعبين الثلاثة هو إرساء مبادي نادي الزمالك؛ اللاعبين معروضين للبيع في الوقت الحالي؛ ويحق لاثنان منهم الرحيل نهاية الموسم دون مقابل ويمكنهم التفاوض على العروض منذ يناير".

وتابع: "فكرة رحيل فتوح لا تعنينا وما يعنينا المبادئ فقط؛ كنا نتفاوض مع فتوح ولكن المفاوضات توقفت نتيجة لبعض التحفظات؛ هناك تحفظات على فكرة ترك الثلاثي المعسكر ليلة المباراة والرد على مدير الكرة بشكل سيء".

وعن مدرب الفريق الجديد بعد الإطاحة بالكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قال سالم: "كل الأمور الخاصة بالمدرب سوف تكون بعد مباراة بيراميدز؛ المدرب اوسوريو؛ رحل وانتهي الامر وكابتن معتمد جمال يقود الفريق حاليا".

وواصل: "غالبية الجمهور في منتهي الوعي ويدعمون مجلس إدارة النادي في قراراته؛ التعاقد وتجديد التعاقد لو فيه تنازل عن اخلاق ومبادئ الزمالك فهو لا يعنينا".

وتطرق سالم للحديث عن تغير لافتة نادي الزمالك والمكتوب عليها "نادي الوطنية والكرامة" مشيرا إلى أن مجلس الإدارة فضل إعادة اسم النادي إلى ما هو عليه والابتعاد عن أي شعارات سياسية.

وأوضح: "نحن ضد المزايدة؛ كل المصريين مع الوطنية والكرامة ولا يجب اقحام السياسة في الرياضة؛ نادي الزمالك اسمه نادي الزمالك للألعاب الرياضية؛ الوطنية والكرامة موجودة لدى الجميع وليس في نادي الزمالك فقط ولا يوجد وقت لأي مزايدات أخرى".

وفي وقت سابق أعلن نادي الزمالك رحيل المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتعيين معتمد جمال بدلًا منه.

وقاد أوسوريو، الزمالك في 22 مباراة بكل المسابقات الرسمية، حقق خلالها الفوز في 12 مرة، مقابل التعادل في 5 مناسبات والخسارة في مثلها، بالإضافة إلى 3 مباريات في البطولة العربية.

ومن المتوقع أن يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب تمهيدا للتعاقد مع أحدهم خلال المرحلة المقبلة.