الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حسام عاشور يعتذر للأهلي وجماهيره: "لو رجع بيا الزمن مش هعمل كده"

الرئيس نيوز

تحدث حسام عاشور، عن الفترة التي قضاها في صفوف النادي الأهلي، وعن كواليس رحيله عن الفريق الأحمر، وكشف عن سبب رحيله عن النادي.

وقال حسام عاشور في تصريحات تليفزيونية: الأهلي هو بيتي وحياتي وعمري كله، وقضيت كل سنيني في النادي، والكل فوق دماغي.

وواصل: محمود الخطيب هو شخص ذو قيمة وقامة واحترمه للغاية، وأقول له أنا آسف، وأعتذر لأي شخص في النادي وأعتذر للجمهور، والجميع يعلم كيف تسير العلاقة بيني وبين محمود الخطيب، ولا يوجد أي خلاف بيني وبين أي شخص ف النادي.

وتابع عاشور: الجمهور هو من جعل لـ حسام عاشور اسم في الأهلي وعندما أسير في الشارع أشعر بمحبة الجميع، والكل كان ومازال يحترمني حتى بعد رحيلي.

وأوضح: أحب الأهلي وجمهوره للغاية والجميع علم من هون حسام عاشور من خلال المارد الأحمر، لأن النادي هو من صنع اسم عاشور.

وأردف نجم الأهلي السابق: حصلت على 39 بطولة مع الفريق وكنت أود الاستمرار لمدة عام وأحصل على 5 بطولات؛ لأكون بذلك أكثر لاعب في العالم حصولًا على البطولات متخطيًا ليونيل ميسي وداني ألفيس، ولكن لم يحدث نصيب وأحمد الله على التاريخ والأرقام التي قمت بفعلها.

وأكمل: أي شخص يحلم بالاعتزال في الأهلي وكنت أتمنى أن يكون لي مباراة اعتزال مع الأهلي وهذا ما أسعى له في الوقت الحالي، وحدثت أشياء لا أريد التطرق إليها ولكنها كانت غصب عني، والجميع يحبني في النادي، ولكني حزين بسبب هذه النهاية وأتمنى أن يكون هناك أحداث جيدة في الفترة المقبلة.

واستطرد حسام عاشور: قرار رحيلي هو قرار من فايلر، مع أني تحدثت معه عندما تولى تدريب الفريق، وقلت له أنت داخل منظومة مش هتتعب فيها ولو حصل أي مشكلة ملكش دعوة بيها خالص واحنا هنخلصها وأي حاجة عاوز تعملها قولهالي أو قولها لأي لاعب كبير واحنا هنخلصها.

وأكمل: بعدها أبلغتني لجنة التخطيط أن فايلر لا يريدني وحزنت للغاية ولكني تقبلت الموقف، مع أنه لم يكن هناك أي مشاكل بيني وبينه.

واختتم عاشور: لو رجع بيا الزمن مش هعمل كدة وهنهي مسيرتي في الأهلي.